زوجة تفضح زوجها أمام محكمة الأسرة:«طلب مني حاجات حرام»

الخميس، 20 أكتوبر 2016 04:49 م
زوجة تفضح زوجها أمام محكمة الأسرة:«طلب مني حاجات حرام»
صورة تعبيرية
أية أشرف


بإحدى أركن محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وعلى بعد أمتار من قاعة الجلسات، جلست إحدى السيدات التى سيطرت ملامح اليأس والغضب والأشمئزاز على وجهها، تتفحص أوراق قضيتها التى تحمل بين صفحاتها المأساة التى عاشتها على مدار13 عامًا.

«أنا لو لبست اللى جوايا هلبس خيشة» هكذا بدأت «أميرة» في سرد حكايتها التى تحمل فى طياتها ظلما كثيرا تعرضت له من أجل أطفالها الثلاث، متابعة، «عندى 30 سنة وكنت أعمل فى مكتب محاماة، وتقدمت لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع قضية خلع على زوجي محمود، بعد زواج دام 13 عاما، ومتنازلة عن كافة حقوقي الزوجية والمادية من أجل الحصول على حريتي».

وأكملت: «منذ أكثر من 13 عام تعرفت على محمود، وانجبت منه 3 أطفال «نور، وسيف، ومنه»، وكنت أعلم أنه يُدخن الحشيش، لكني كنت أحبه فكان زوجًا كريمًا جدًا يتميز بالطيبة والحنية، فكنت على أمل أن يتغير بعد الزواج والإنجاب».

لتصمت لبضعة ثوانِ وتستكمل، «منذ عام تقريبا قام بإحضار إحدى عشيقاته إلى فراش الزوجية، في غيابى وعندما حضرت، تفاجأت بأن إبنتي 4 سنوات تساعده فى التخلص من عشيقته من الباب الخلفى حتى لا أعلم بالموضوع، ولكننى تحملت الخيانة من أجل استقرار منزلى وحفاظا على مشاعر أولادى، إلا أنه لم يقف الأمر إلى حد الخيانة، فهو دائما ما يُجبرني أن أُشاهد معه «الأفلام الإباحية»، وإذا اعترضت تعرضت للضرب والإهانة، ويُجبرني على ممارسة حقوقه الزوجية أكثر من مرة رغما عني».


وأستكلمت أميرة روايتها:«زوجي طلب مني أن يمارس معي العلاقة بشكل غير شرعي، وعندما رفضت قام بتخديري وفعلها رغما عني حتى تعرضت للنزيف أكثر من مرة، ووصل بي الأمر إلى أن أخضع لعملية جراحية «لإزالة الرحم» بسبب ما تعرضت له من انتهاكات من زوجي غصبًا عني».

وأستطردت قائلة:«بنتي بتتصنت عليا عشان والدها بيدفع ليها فلوس، والولدين لما يدافعوا عني بيطردهم بره البيت.. بصراحه أنا مش قادرة أتحمل أكتر من كده، وطلبت منه الطلاق بس هددني بالطعن في شرفي وسمعتي، وبعد كده بدأ محمود بتعاطي حبوب الهلوسة والخمور يوميا، كيفه كان بيكلفنا 65 جنيه فى اليوم وأولادي مش لاقيين فلوس يروحو مدارسهم، حتى أنه طلب مني أن أساعده فى مصروفات المنزل، بس أنا رفضت لأن غايتي الأولى والأخيرة أن أتخلص منه وأحصل على حريتي، وعندما تأكد أنني لم آعد منتظراه، حاول التخلص مني بخنقي وكتم أنفاسي مرتين، وبعد أنا فاض بي الكيل قمت برفع قضية الخلع ضده».

وأنهت أميرة حكايتها قائلة« أهل زوجي يقفون بجانبي، ويحاولون مساعدتي في التخلص والحفاظ على أولادي وها أنا انتظر الفصل فى الدعوى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق