أول بيان لـ«الداخلية» بشأن واقعة «المستقبل»

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 04:37 م
أول بيان لـ«الداخلية» بشأن واقعة «المستقبل»
علاء عمران

أعلنت وزارة الداخلية، السيطرة الكاملة على الموقف داخل سجن المستقبل المركزي التابع لمديرية أمن الإسماعيلية، في أعقاب محاولة هروب عدد من السجناء.

وأوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الجمعة، إنه تبلغ من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سجن المستقبل المركزي التابع لمديرية أمن الإسماعيلية، بإحداث عدد من نزلاء السجن، حالة من الفوضى في محاولة للهرب، وتمكن 6 من العناصر الجنائية نزلاء السجن من الهرب.

وأضاف، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الموقف داخل السجن، وتتبع خط سير الهاربين، مشيرًا إلى أنه عقب تبادل إطلاق أعيرة نارية مع أحد تلك العناصر أثناء هروبه خارج السجن، تم ضبطه عقب إصابته بطلق ناري.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمني إلى أن الواقعة أسفرت عن وفاة المواطن أحمد عبد الوهاب رزق، والذي تصادف تواجدة بمحل الواقعة، وإصابة الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة أبو صوير، وعريف الشرطة، محمد أبو الفتوح، بطلقات نارية، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكد أنه يجرى تكثيف الجهود لضبط باقي الهاربين، والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة