وقفة احتجاجية لضحايا «مستريح» دمياط أمام محكمة فارسكور.. غدًا

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 09:40 م
وقفة احتجاجية لضحايا «مستريح» دمياط أمام محكمة فارسكور.. غدًا
صورة ارشيفية

أعلن ضحايا مستريح ميناء دمياط عن تنظيم وقفة إحتجاجية غدا السبت أمام محكمة فارسكور أثناء عرض«ع- ص- ي»  الشهير بمستريح ميناء دمياط على نيابة فارسكور الجزئية .

وقال محمد شاهين أحد الضحايا انه من المتوقع ان يتم إخلاء سبيل المتهم وذلك عقب تحديد أولى جلسات محاكمته يوم 5 ديسمبر المقبل، وعبر الضحايا عن مخاوفهم من إخلاء سبيل المتهم وعودته للقرية بما قد يسبب حالة من الاحتقان بسبب الظروف النفسية التى يمر بها أهالى الضحايا عقب ضياع "شقى" عمرهم وخاصة بعد وفاة إحدى السيدات حزنا على ضياع 450 ألف جنيه لدى المتهمين.

وكان المستشار أحمد شكرى وكيل نيابة فارسكور بمحافظة دمياط قد قرر حبس " ع- ص- ي" والشهير بمستريح ميناء دمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمر بسرعة ضبط وإحضار المتهين الاخرين " ص - ي" و"م- ع- ي"، وكان الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور ومعاونه يوسف البشلاوى قد نجحا فى القبض على المتهم فجر الخميس الماضى.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث الأموال العامة بدمياط 12 بلاغاً ضد المتهمين الثلاثة مؤسسى شركة الشيماء للإستيراد والتصدير ومقيمين بقرية أبو جريدة مركز فارسكور ويعملون بإحدى الشركات العاملة بميناء دمياط .

وأوضحت البلاغات أن المتهمين تلقوا أكثر من 20 مليون جنيهاً بغرض استثمارها فى الإستيراد والتصدير والنقل والشحن والتفريغ مقابل فوائد كبيرة إلا أنهم لم يفوا بوعودهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق