أخر الأخبار :

صور.. وضع جدول زمني لتنفيذ مدرسة صناعية بـ«قويسنا»

نجلاء خالد

11:48 ص

السبت 22/أكتوبر/2016

عقد اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا، صباح اليوم السبت، بالديوان العام برئاسة المهندس مختار الخولى، سكرتير عام محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وبحضور اللواء السيد سالم المستشار الهندسي واللواء بليغ إدريس مدير المنطقة الصناعية وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة من أعضاء المجلس.

وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات الهامة منها طلبات التنازل والإيجار وتغيير النشاط بالمنطقة الصناعية بقويسنا، كما وافق المجلس على بيع طرقة موجودة أمام احد الورش بالمنطقة الصناعية، حيث أن المساحة مسقوفة بالخرسانه المسلحة على أن يتم التسعير من خلال لجنة.

كما وافق المجلس أيضا على طلبات اثنان من المستثمرين لشراء كلا منهم المثلث الفضاء الواقع أمام مصنعه لاحتياج المصنع إليه، على أن يكون تثمين هذه القطع من خلال لجنة تثمين الأراضى، فيما طالب السكرتير العام مجلس إدارة شركة توشيبا العربي بسرعة إنهاء الدراسات المطلوبة لإنشاء مدرسة صناعية بالمنطقة ووضع جدول زمني للتنفيذ.

وأشار السكرتير العام، إلى أن محافظ المنوفية يولى المنطقة الصناعية اهتماما كبيرا، لأنها تعد أحد أهم أعمدة التنمية الاقتصادية، لذا يجب تبسيط الإجراءات لتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر على الاستثمار وتقديم الدعم الكامل لهم، مشيرا إلى دور هذا النوع من المشروعات في دعم وتنمية الاقتصاد القومي.
صور.. وضع جدول زمني لتنفيذ مدرسة صناعية بـ«قويسنا»
صور.. وضع جدول زمني لتنفيذ مدرسة صناعية بـ«قويسنا»