تفاصيل تعاقد «ON Sport» مع «تشيلسي» لبث مبارياته

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:31 ص
تفاصيل تعاقد «ON Sport» مع «تشيلسي» لبث مبارياته
لحظة توقيع العقد
حسام الضمرانى

وقعت مجموعة «إعلام المصريين» وشركة «بي فور كابيتال»، المالكة لحقوق بث قناة نادي تشيلسي الإنجليزي بالشرق الأوسط، عقد بحصول قناة ON Sport على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسي الإنجليزي المذاعة على قناة النادي، لمدة 3 سنوات، بأحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة المجموعة، وحسام صالح، المدير التنفيذي للمجموعة، وأسامة الشيخ، رئيس قناة ON Sport، وفادي زوين، الرئيس التنفيذي لشركة بي فور كابيتال بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال أسامة الشيخ، رئيس قناة «ON Sport»، أن العقد يمنح القناة حق بث لجميع مباريات نادي تشيلسي الإنجليزى بالمسابقات التي يشارك فيها سواء بالدوري الإنجليزي «البريميرليج»، أو كأس الدوري، أو المسابقات الدولية ومنها دوري أبطال أوروبا بعد عرضها.

وأضاف في بيان صحفي، اليوم السبت، أن الاتفاق يتضمن أيضًا حقوق الديجيتال «الإنترنت – الموبايل»، حصريًا في مصر والشرق الأوسط، كما أن التعاقد مع شركة بي فور كابيتال يتضمن حق بث مباريات المنتخبات العالمية، وأيضًا أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا.

وأشار «الشيخ» إلى أن التعاقد يشمل حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لأهم المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الأخضر في العالم، وأهم الأهداف، وأبرز المحطات في مشوارهم الرياضي.

وأوضح، أن هذا التعاقد يعد نقلة مهمة في تاريخ القنوات الرياضية المصرية بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر، لافتًا إلى أن مجموعة «إعلام المصريين»، تعهدت منذ دخولها مجال الرياضة بسعيها لتحقيق طفرة على المستوى الإقليمي والدولي يستمتع بها المشاهد العربي.

ومن جانبه، قال فادي زوين، الرئيس التنفيذي لشركة بي فور كابيتال بالشرق الأوسط وإفريقيا، في البيان: «يسعدنا ويشرفنا أن نتعاقد مع قناة ON Sport، لتعزيز وتوطيد علاقتنا في المنطقة ونتطلع إلى تطوير شراكتنا في المستقبل».

وأكد أن هذا الاتفاق هو أول عقد نبرمه مع قناة «ON Sport»، ويسرنا انضمام محتويات مهمة بالقناة كتليفزيون Chelsea، كما سيكون هناك محتوى رياضي كبير ومختلف ومتنوع في هذه الصفقة التي ستغطي المباريات الأوروبية الأكثر مشاهدة ومتابعة كما سيكون هناك لقطات ولقاءات مع اللاعبين سواء حديثة أو قديمة.

وأضاف، أن هذا التعاقد سيكون نقطة انطلاق لكثير من التعاقدات والتعاون بيننا، وبين مجموعة «إعلام المصريين» في المستقبل القريب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا باعتبار هذه المنطقة من أهم الأسواق التي تستهدفها شركة بي فور كابيتال، وهذا التعاقد سيسهل كثيرًا لتحقيق أهدافنا المرجوة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة