استشهاد رئيس مباحث أبو صوير المصاب في أحداث سجن المستقبل

السبت، 22 أكتوبر 2016 09:01 م
استشهاد رئيس مباحث أبو صوير المصاب في أحداث سجن المستقبل
أحداث سجن المستقبل
شيرين شلتوت

أعلنت جامعة قناة السويس، منذ قليل، وفاة الرائد محمد الحسيني شريف، رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير، والمصاب بتهتك في الجمجمة أثناء مطاردته لأحد المجرمين الهاربين من سجن المستقبل، أول أمس الخميس.

وقال الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس في تصريحات خاصة لبوابة «صوت الأمة»، إن الجامعة اخطرت النيابة العامة ومديرية أمن الإسماعيلية ووزارة الداخلية بوفاة رئيس المباحث رسميا منذ نحو ساعة تقريبًا.

وأضاف أن الشهيد توفى إكلينيكيا، بعد بضع ساعات من دخوله المستشفي، وكانت المستشفي قد تركتها علي جهاز داعم القلب (HEART SUPPORT) وهو أحد أجهزة العناية المركزة، وتم انعاشه نحو 6 مرات منذ دخوله المستشفى التخصصي للجامعة فجر الجمعة، قائلًا: «كانت حالته حرجة للغاية».

وكانت اشتباكات قد وقعت بمحيط سجن المستقبل دائرة مركز شرطة «أبو صوير»، الخميس الماضي، إثر محاولة متهمين خطرين الهروب من السجن، بعد اختراعهم حيلة مرض أحدهم وخطفهم السلاح من الحارس المكلف بتأمين حبسهم، وتمكن 6 منهم من الهروب وإصابة فرد شرطة، محمد أبو الفتوح في ساقه، ومصرع المواطن أحمد عبد الوهاب، وإصابة الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث أبو صوير بطلق ناري في الرأس، ومصرع مواطن من أهالي قرية الواصفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق