أخر الأخبار:

02:36 م

الأحد 07 فبراير 2016 م

"عبدالغفار" يُنيب رئيس أكاديمية الشرطة لحضور حفل "التدريب والتنمية"

12:31 م

الثلاثاء 17/نوفمبر/2015

صوت الأمة

أناب مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية اللواء مساعد وزير الداخلية - رئيس أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج الدورة الثانية للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية للعام التدريبي 2015 2016.. حضر الحفل اللواء مدير كلية التدريب والتنمية وقيادات الأكاديمية وكلية التدريب والتنمية.

وأعرب رئيس الأكاديمية فى كلمته عن فخره واعتزازه بوجوده بين نخبة متميزة من ضباط الشرطة، وبمشاركتهم فى حفل تخرجهم وأشار إلى أن وزارة الداخلية تولى إهتمامًا كبيرًا بتطوير العملية التدريبية وتحديث برامج التدريب، لمردوداته الإيجابية فى تنمية قدرات رجال الشرطة لمكافحة الجريمة وفرض سيطرة القانون.

وأشاد بالتطور الملحوظ فى برامج التدريب النظرية والعملية بالمعاهد التدريبية مشددًا على أهمية تفعيل ماتم التدريب عليه وتطبيقه فى جهات عملهم وحسن معاملة المواطنين فى إطار حقوق الإنسان.

وأوضح أن التجاوزات الفردية النادرة التى تحدث من بعض رجال الشرطة، لا تقلل من الجهد وحجم التضحيات من قبل رجال الشرطة، مؤكدا:"جميع أبناء الوطن أشقاءنا ويجب أن نمد لهم يد العون والمساعدة".

ومن جانبه أشار السيد اللواء مدير كلية التدريب والتنمية فى كلمته إلى إنه تم تدريب (328) ضابطًا على مستوى المعاهد التدريبية (عام وتخصصى )خلال تلك الدورات.

وأوضح أنه تم تطوير برامج جميع الفرق فى الأنشطة التدريبية والتعليمية والتثقيفية وأن جميع المتدربين يتلقون تدريبًا محترفًا فى مجال عمليات الشرطة ومهارات الرماية واللياقة.

وأشار إلى أنه تم عقد مجموعة من الندوات التثقيفية استضافت الكلية خلالها نخبة متميزة من قادة الرأى والفكر من المتخصصين فى المجالات المختلفة بهدف تنمية وتطوير الفكر الأمنى.

وفى نهاية الحفل قام اللواء رئيس الأكاديمية بتكريم أوائل المتدربين بالفرق التدريبية ومنحهم شهادات التخرج.