5 لاعبين على ردار «كوبر» قبل أمم إفريقيا (تقرير)

الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:57 م
5 لاعبين على ردار «كوبر» قبل أمم إفريقيا (تقرير)
عبدالرحمن مصطفى

مع كل موسم من بطولة الدوري الممتاز، دائمًا ما يظهر لاعبون بشكل لافت للأنظار، ليفرضون أنفسهم على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أصبحنا على أعتاب انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، التي ستبدأ يوم 14 يناير وحتى 4 فبراير، ما يدفع المنتخب لوضع أعينه على العناصر المتألقة مع فرقها في الدوري، لضم الأبرز من بينهم في المعسكر المقبل استعدادًا للبطولة.

وترصد لكم بوابة «صوت الأمة» 5 لاعبين يضعهم كوبر تحت المراقبة.

-عمرو السولية

يعيش عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي، حالة من التألق بشكل لافت للأنظار، استطاع منذ انضمامه للمارد الأحمر أن يحافظ على مركزه أساسيًا، بعدما كان حبيس مقاعد البدلاء، إلا أن بعد حصوله على فرصة المشاركة تمسك فيها بأداء مميز للغاية في مباريات الأهلي.

-محمود حمدي الونش

انضم محمود حمدي الونش، لصفوف الزمالك، في الصيف الماضي، ومنذ أول مشاركة له استطاع أن يخطف قلوب مشجعي القلعة البيضاء، نظرًا لظهوره بشكل رجولي وقوي في مركز قلب الدفاع، واستطاع أن يحافظ على مركزه أساسيًا في الأهلي، رغم وجود عناصر مميزه في هذا المركز، على رأسهم شوقي السعيد وعلي جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال ومحمد مجدي.

-أحمد الشيخ

يعد أحمد الشيخ لاعب الأهلي والمُعار لفريق مصر المقاصة، هو مفاجأة الدوري هذا الموسم، نظرًا لظهوره بشكل خاطف للأنظار، ظهر بأداء رائع منذ انطلاق البطولة ليصبح الهداف الأول للمسابقة حتى الآن، وهو ما قد يمنحه فرصة الانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل استعدادًا لأمم إفريقيا.

-عمر سعد

يقدم عمر سعد الظهير الأيسر لفريق سموحة السكندري، عروضًا مميزة للغاية مع فريقه في بطولة الدوري هذا الموسم، وهو ما يضعه ضمن المرشحين للانضمام لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل، لاسيما وأنه لا يوجد سوى لاعب وحيد يمثل الجبهة اليسرى في المنتخب وهو محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي، بعد ما كان ينضم صيري رحيل بديلًا له إلا أن غيابه عن المشاركة مع الأهلي أبعده عن صفوف المنتخذ الفترة الماضية.

- محمود دونجا

لاعب وسط فريق مصر المقاصة السابق ونجم الزمالك الحالي محمود دونجا، أيضًا واحدًا من المرشحين لصفوف الزمالك، لاسيما وأنه أفضل لاعب في صفوف الفريق الأبيض خلال مبارياته الفترة الماضية، حيق تمكن من حجز مقعدًا أساسيًا في صفوف الزمالك، رغم انضمامه الصيف الماضي، وهو ما يضعع ضمن قائمة المرشحين لتمثيل الفراعنة في المعسكر المقبل.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا، في أول أيام شهر يناير المقبل، يتخلله مباراة ودية أمام تونس بالقاهرة، تقام يوم 8 من الشهر نفسه، استعدادًا للمشاركة في البطولة، التي يفتتح مبارياته فيها بمواجهة منتخب مالي يوم 17 يناير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق