الإجهاد يصيب ثلاثي الأهلي قبل لقاء الشرقية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 12:37 م
الإجهاد يصيب ثلاثي الأهلي قبل لقاء الشرقية

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معاناة أكثر من لاعب في صفوف الفريق من الإجهاد، بسبب تلاحم مباريات الأهلي في بطولة الدوري.

وقال خالد محمود، في تصريحات له، اليوم الإثنين، على هامش مران الفريق في أسوان، إن كريم نيدفيد، لاعب خط الوسط، اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وخاض فقرات علاجية اليوم بعد مشاركته في مباراة النصر للتعدين، أمس الأحد، على ستاد أسوان الرياضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأكد طبيب الفريق، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، حرص على اكتفاء اللاعب بتدريبات علاجية للتعافي من الإصابة، استعدادا لمباراة الأهلي أمام الشرقية، الأربعاء المقبل.

كما اشتكى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، من إجهاد في العضلة الضامة، حيث أكد طبيب الأهلي، أن «إكرامي» خضع لفقرات استشفاء بدني، للتخلص من آثار الإجهاد، من أجل تجهيزه لمباراة الشرقية.

من جهة أخرى، عانى النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي، أيضا، من إجهاد في العضلة الخلفية، عقب المشاركة في مباراة النصر للتعدين، أمس الأحد، حيث اكتفى اللاعب بأداء تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق صباح اليوم، بعد أن بدأ مباراة الأمس بشكل أساسي، ونجح في تسجيل هدف الفريق الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق