ننشر خريطة حفلات المطربين في رأس السنة 2017

الخميس، 08 ديسمبر 2016 05:42 م
ننشر خريطة حفلات المطربين في رأس السنة 2017
ياسمين منصور

بدأ العد التنازلي لحفلات رأس السنة الميلادية 2017، ويبدو أن الأوضاع الاقتصادية أجبرت عددا كبيرا من النجوم على الامتناع من إقامة الاحتفالات بمصر هذا العام نظرا لقيامهم برفع أجورهم بنسب كبيرة، حيث فضل الكثير من نجوم الطرب إقامة حفلاتهم بعدد من الدول العربية منها دبي، أبو ظبي وغيرهما.

ترصد بوابة «صوت الأمة» تفاصيل حفلات رأس السنة لنجوم الطرب داخل مصر وخارجها، كما تكشف عن أسعار عدد من الحفلات.

الهضبة عمرو دياب

يبدأ الهضبة الاحتفالات فى الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري في فندق «رويال مكسيم بالاس كمبمنسكي» بمصر، حيث تتراوح أسعار تذاكر الحفل بين فئتين، الأولى يبلغ سعرها نحو2000 جنيه، بينما يبلغ سعر تذكرة الفئة الثانية نحو 1300 جنيه.

ويتوجه الهضبة لاستكمال الاحتفالات بدبي، حيث من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا ضخما فى الواحد والثلاثين من ديسمبر الجاري بفندق «دبي فيستفال سيتي» وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بدءا من الفئة العادية والتي تبلغ قيمتها 390 درهم بما يعادل 1950 جنيها مصريا، ومن ثم فئة رجال الأعمال والتي تبلغ قيمتها 1500 درهم بما يعادل نحو 7450 جنيها مصريا، وفئة رجال الأعمال المهمين والتي تبلغ قيمتها نحو 500 درهم بما يعادل 24850 جنيها مصريا.

النجم وائل جسار

قرر النجم وائل جسار أن يحيى احتفالات الكريسماس بمصر، حيث من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا ضخما فى الواحد والثلاثين من ديسمبر الجاري بمنتجع «ريكسوس» في شرم الشيخ.

النجم حكيم والمطربة بوسى

أما حكيم وبوسي فيستعدان لإحياء حفل غنائي بفندق «هلينات لاند مارك» في التجمع الخامس، ويشاركهم فى إحياء الحفل الراقصة «أوكسانا»، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بدءا من الفئة العادية والتي تبلغ قيمتها 1000 جنيه والفئة الثانية وتبلغ 1250 جنيه وفئة الـ«vip» وتبلغ قيمتها 1500 جنيه.


رامي صبري

أيضا قرر النجم رامي صبري أن يحيى احتفالات رأس السنة الميلادية بفندق «هيلتون رمسيس» حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغانيه.

سامو زين

كذلك قرر النجم سامو زين أن يحيى احتفالات رأس السنة الميلادية بمصر هذا العام، حيث من المقرر أن يقام حفله الغنائي بفندق «فورسيزون» بالإسكندرية، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 1000، و1500 جنيه.

ميريام فارس

من المقرر أيضا أن تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس برأس السنة الميلادية فى الواحد والثلاثون من ديسمبر الجاري فى حفل يجمع بينها وبين الهضبة عمرو دياب بدبي، ويقام الحفل بدبي فيستفال سيتى وتتراوح أسعار التذاكر بين ثلاث فئات «390، 1500، 5000» درهم.

شيرين عبد الوهاب

أيضا تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية فيدبي، حيث يشاركها الحفل كل من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، ويقام الحفل بفندق «إنتركونتننتال دبي فيستفال».

كاظم الساهر

أما القيصر كاظم الساهر فيستعد خلال هذه الأيام لحفله الغنائي المقرر إقامته في الواحد والثلاثين من ديسمبر الجاري على مسرح فندق «ريتزكارلتون في دبي»، ويقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغاني ألبومه الأخير.

مايا دياب

تجري النجمة اللبنانية مايا دياب خلال هذه الأيام بروفات عمل مكثفة استعدادا لحفلها الغنائي المقرر إقامته بليلة رأس السنة الميلادية ويشاركها الحفل الفنان فارس كرم، ويقام الحفل بفندق الحبتور جراند.

نانسي عجرم

تتوجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية في أبو ظبي، حيث يقام حفلها الغنائي في الواحد والثلاثين من ديسمبر الجاري في «فندق بيتش روتانا».

عاصي الحلاني

يستعد النجم عاصي الحلانى لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية في بيروت، حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا ضخما بفندق «هيلتون حبتور».

نجوى كرم

تبدأ النجمة نجوى كرم احتفالات الكريسماس بجولة في أوروبا، حيث من المقرر أن تحيى حفل الكريسماس فى الثالث والعشرين من ديسمبر بمدينة ستوكهولم بالسويد، ومن ثم تتوجه فى الخامس والعشرين من ديسمبر لإحياء حفل الكريسماس في ألمانيا، لتعود إلى بيروت في ليلة رأس السنة والتي تحيي فعالياتها بفندق «الفينسيا بيروت»، والحفل من تنظيم شركة Double Eight Prdoduction.

راغب علامة

قرر النجم راغب علامة أن يقيم احتفالات رأس السنة في بيروت، حيث من المقرر أن يحيى حفلا غنائيا ضخما على مسرح فندق «بافيليون رويال».

نوال الزغبي

تتوجه النجمة اللبنانية نوال الزغبى خلال الأيام المقبلة إلى الأردن، استعدادا لإقامة احتفالات رأس السنة الميلادية بفندق «رويال» ويشاركها الحفل كل من علي يوسف وهيثم خلايلي.

كارول سماحة

فضلت النجمة اللبنانية كارول سماحة أن تؤجل احتفالاتها حتى السابع من يناير المقبل، على أن تقوم بإحياء حفل غنائي بمشاركة المايسترو سليم سحاب على مسرح جامعة مصر.

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية إليسا قد فاجأت جمهورها بقرارها بالامتناع عن إحياء فعاليات ليلة رأس السنة هذا العام، حيث قررت أن تقوم بقضائها برفقة أصدقائها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق