«راموس سعد الدين سمير» (فيديو)

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 01:17 م
«راموس سعد الدين سمير» (فيديو)
سعد سمير- مدافع النادي الأهلي
محمد يحيى

أحرز مدافع الأهلي سعد سمير هدفا صعبا وفي وقت قاتل على نظيره سموحة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن فعاليات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 


واعتاد مدافع الأهلي تسجيل الأهداف القاتلة خلال المباريات الأخيرة، حيث أحرز هدف الفوز لفريقه أمام إنبي في الكأس أيضا في الدقيقة 86 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز "أبناء التتش" 21 ليقود الأهلي إلى نهائي البطولة، قبل أن يمنح فريقه 3 نقاط غالية أمس بهدفه القاتل في شباك سموحة في لقاء الجولة الـ14 للدوري.

وبذلك، يسير سعد على نهج الإسباني "سيرجيو راموس" مدافع ريال مدريد الإسباني والذي اشتهر بتسجيل الأهداف في الأوقات القاتلة والتي كان آخرها هدفه في شباك برشلونة خلال لقاء "الكلاسيكو الإسباني" الذي أقيم السبت الماضي والذي أنقذ فريقه من السقوط أمام غريمه الكتالوني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 11.

وفي بداية هذا الموسم أيضا، سجل راموس هدفا في الدقيقة 93 ليتعادل الريال أمام إشبيلية ضمن كأس السوبر الأوروبي، وهو ما سمح للريال بعد ذلك بالتتويج باللقب بعد الفوز بنتيجة (3-2).

ولا يمكن أن ننسي إحراز "راموس" هدف التعادل للريال أمام أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا عن الضائع، لتتجه المباراة لشوطين إضافيين ويحسمها الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويتوج باللقب العاشر في تاريخ "التشامبيونز ليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة