تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة كفر الشيخ

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 07:36 م
تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارة شرطة كفر الشيخ
سمر القديرى‎

شهدت منطقة «أبو رية» بمركز الرياض، محافظة كفر الشيخ، الواقعة على الطريق الدولي الساحلي، انتشارًا أمنيًا مكثفًا، وفرض كردون أمنى وتواجد اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من القيادات الأمنية، بموقع انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة الشرطة بكمين «الرياض».

من جانبه أكد مدير أمن كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لبوابة «صوت الأمة»، أنه جار تمشبيط المنطقة بحثًا عن الجناة، مشيرًا أن قوات الأدلة الجنائية انتقلت إلى موقع الحدث لفحص السيارة، قائلًا: «الإرهاب لن يستهدف من عزيمة الشعب المصري.. ولا رجال الشرطة».

وأضاف مدير الأمن، أن مساعدا الشرطة حالتهما مستقرة، وتم نقلهما إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثمان عبدالله سعيد،17عامًا، مقيم بقرية البشاير، والذى لقي مصرعه إثر انفجار العبوة الناسفة، إلى المشرحة.

كان عبدالله سعيد،17عامًا، مقيم بقرية البشاير التابعة، لمركز الرياض مصرعه، بعد أن تصادف مروره بتروسيكل، على الطريق، بينما أصيب رضا فتحي، وهلال عطا الله، مساعدا شرطة بجروح فى الظهر وفروة الراس.

يذكر أن مجهولون قاموًا بزرع عبوة ناسفة على جانبى الطريق، استهدفت سيارة شرطة من كمين «البورصة»، أثناء عودتها لمدينة كفر الشيخ، وتحطم زجاج السيارة بينما نجا من فيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق