أخبار النجوم: حماقي يحتفل برأس السنة بالقاهرة.. وبشرى على طريقة شريهان

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 09:58 م
أخبار النجوم: حماقي يحتفل برأس السنة بالقاهرة.. وبشرى على طريقة شريهان
بسمة شطا

-بشرى على طريقة شريهان

في سرية تامة تحضر الفنانة بشرى لعمل فني جديد على طريقة شريهان، حيث تحضر لمسرحية استعراضية غنائية ستكون هي البطلة فيها وتخوض أولى تجارب المسرح من خلالها، لأنها-حسبما قالت- دخلت الفن من الأساس لتحقيق هذا الحلم، لكنها ما زالت في مرحلة التحضيرات حتى الأن.

-حماقي يحتفل برأس السنة في القاهرة

قرر الفنان محمد حماقي الاحتفال بليلة رأس السنة فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وذلك يوم 31 ديسمبر بعدما كان مقررا الاحتفال بها في دبي فقط، بذلك سيكون هناك حفلتين له إحداهما فى القاهرة والأخرى في دبي.

-الشافعي وفاهيتا كلاكيت تاني مرة

انتهى الملحن حسن الشافعي من تسجيل حلقة خاصة فى برنامج «أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس»، المقرر عرضها الأسبوع بعد المقبل بعد انتهاء فاهيتا من حلقة مهرجان دبي السينمائي، تعد الحلقة هي ثاني مقابلات حسن وفاهيتا بعد أغنية «مايستهلوشي».

-مصطفى قمر قبل نهاية العام

قرر الفنان مصطفى قمر طرح فيلمه «فين قلبي» الذي يعود به للسينما بعد غياب طويل. واختار قمر يوم 28 ديسمبر ليتم عرض الفيلم في جميع السينمات وسيكون هو نفس يوم العرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات التجمع الخامس.

-يسرا اللوزي بديلة ناهد السباعي

بعد اعتذار ناهد السباعي عن مشاركة حماده هلال بطولة فيلمه الجديد «شنطة حمزة»، وقع الاختيار على الفنانة يسرا اللوزي، التي وافقت على القيام بهذا الدور. كان من المقرر بدء تصوير الفيلم الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيله للخميس المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق