نقابة الفلاحين تدين حادث تفجير الهرم

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:30 م
نقابة الفلاحين تدين حادث تفجير الهرم

أدانت نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة مسجد السلام بشارع الهرم، بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات الأمن بالجيزة، والذي أسفر عن استشهاد 6 وإصابة 3 من رجال الشرطة على يد عدد من العناصر الإرهابية، التي تستهدف رجال الأمن.

وأصدرت النقابة، بيانا صحفيا نعت خلاله شهداء الحادث الأليم، الذين سقطوا ضحية الغدر والعمليات الإرهابية، ووصفت النقابة مرتكبي تلك الجرائم بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامي السمح.

وأوضح البيان، أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، لكنها تزيد من رفض المجتمع المصري، كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

من جانبه، استنكر المهندس فريد نصر واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الحادث الأليم، مطالبا الأجهزة الأمنية، بسرعة كشف غموض الحادث الذي أفزع الجميع، وضبط الجناة، وتقديمهم للمحاكمات العاجلة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء.

كما طالب بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها، كما تقدم واصل، بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق