أسرة «مبارك» تعود للظهور من بوابة الـ« مناسبات الاجتماعية».. و«علاء وجمال» في مطعم أسماك

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:02 م
أسرة «مبارك» تعود للظهور من بوابة الـ« مناسبات الاجتماعية».. و«علاء وجمال» في مطعم أسماك
أحمد قنديل

"ظهور إعلامي متكرر" مصطلح يمكن به وصف الأجواء المحيطة، لكل زيارة أو تجوال يقوما به "علاء وجمال مبارك" نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومنذ إخلاء سبيلهما فى العام الماضى وكاميرات الفضائيات والمواقع الأخبارية وأيضا أخبار الصحف تلاحقهما فى كل مكان، سواء فى زيارة ما أو التقدم بواجب إجتماعي لأحد الأشخاص أو حتى الزيارات شخصية فقد أصبحا حديث الفضائيات وشبكات التواصل الأجتماعى.

تلك الضجة الإعلامية المرافقة لنجلي الرئيس الأسبق، أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يستنكر بعض المستخدمين للإنترنت من المواطنين ظهورهما، وأخرين يقوموا بتأييدهما كون أفعالهم تحسب وفقًا لضوابط الحرية الشخصية.

أول ظهور لـ"جمال وعلاء" وسط سرادق أمني.
كان أول ظهور لهما في شهر إبريل من عام 2015، في عزاء والدة الصحفي مصطفى بكرى بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وحظي سرادق العزاء بتواجد أمني مكثف بسبب توافد عدد كبير من كبار رجال الدولة والوزراء، فقد شهد فور بدء مراسم العزاء حضور نجلي الرئيس الأسبق وسط حراسة أمنية بسيطة، حيث قدما واجب العزاء للصحفي وأشقائه، وغادرا على الفور دون أن يسمحا لوسائل الإعلام بالتحدث معهما.

جمال مبارك يصطحب أسرته في جولة بالأهرامات.
عقب مرور شهر واحد من إخلاء سبيله، حرص جمال مبارك على الظهور مرة أخرى عندما إصطحب جمال مبارك زوجته خديجة الجمال إبنته فريدة في جولة بمنطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة، وفوجئ ضباط شرطة السياحة بوجود جمال، دون حراسة وليس بصحبته سوى شخص واحد، ومعه زوجته وإبنته.

بعد زيارة الأهرامات.. جمال وزوجته في إحدى المطاعم.
بعد أن إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى، صور زيارة جمال مبارك وزوجته لمنطقة الأهرامات، فلم يمر يومان حتى تداولت صورة حديثة لجمال مبارك وزوجته “خديجة الجمال” وابنته “فريدة” أثناء تناول الغداء بأحد المطاعم، وحظت الصورة، على هجوم شديد من قبل النشطاء، مستنكرين أن ينعم مبارك وأسرته بالحياة الطبيعية بعد حكم البراءة على الرغم من الثقة الكاملة فى إدانتهم والتى لم يستطع القضاء أن يثبتها عليهم.

جمال مبارك يكرر ظهوره.
نشرت صفحة "أنا اسف ياريس" المدشنة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" في ديسمبر عام 2015، عدة صور جديدة لجمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق وابنته فريدة خلال حفل في مدرستها.

وقال كريم حسين أدمن الصفحة في تصريحات صحفية، إن الصور إلتقطت خلال حفل نظمته المدرسة التي تدرس بها فريدة ابنته، حيث فوجئ المعلمون والعاملون بالمدرسة بوجود نجل الرئيس الأسبق بينهم، والتقطوا معه الصور التذكارية والسيلفي، وإستجاب لطلبهم، بل أظهروا حبهم له ولوالده.

علاء مبارك يعود للظهور على غرار أخيه.
وعلى غرار أخيه، عاد علاء للظهور مرة أخرى، حيث نشرت صفحة "أنا أسف يا ريس" في يونيو من العام الجاري، صورة جديدة لعلاء مبارك بعد أدائه فرض الصلاة بمسجد السيدة زينب، وعلقت الصفحة على الصورة "أول ظهور للسيد علاء مبارك منذ خروجه أثناء تأديته لفرض الصلاة بمسجد السيدة زينب".

نجلي الرئيس يقدما واجب العزاء لـ"صبحي" في وفاة زوجته..
حرصا علاء وجمال مبارك على حضور عزاء نيفين حسين رامز زوجة الفنان محمد صبحي، الذي أقيم مساء الخميس في الثامن من شهر ديسمبر الجاري، في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

بعد يوم من العزاء.. علاء وجمال في دوران شبرا يتناولا الأسماك ويلتقطان الصور.
بعد يوم من حضورهما عزاء قرينة الفنان محمد صبحي، ظهرا مرة أخرى بمطعم للأسماك بمنطقة دوران شبرا، والتف حولهما العديد من المواطنين لإلتقاط الصور التذكارية معهم.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة