هذه المستلزمات تحتاجيها خلال تنقلاتك.. تعرفي عليها

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:02 م
هذه المستلزمات تحتاجيها خلال تنقلاتك.. تعرفي عليها

تجد الكثير من السيدات صعوبة في تحديد كمية مستلزمات مواد التجميل التي تحتاجها خلال السفر وفي معظم الأحيان تضطر للاستغناء عن أهم المواد التي اعتادت استخدامها بشكل يومي لأنها تستهلك مساحة أكبر في حقائب السفر.

إليك سيدتي أهم 5 مواد تجميلية ستحتاجينها فعليًا خلال تنقلاتك ولن تشكل وزنًا إضافيًا على حقائبك:

أحمر شفاه وخدود: أصبحت معظم مواد التجميل متعددة الاستخدام وخاصة المكياج، فأحمر الشفاه يمكن استخدامه كأحمر خدود وبعض أقلام تحديد الشفاه يمكن استخدامها لتلوين الجفون على سبيل المثال. لذا، من الأفضل سيدتي أن تسثمري في مواد تجميلية متعددة الاستخدام فمن ناحية ستساعدك على توفير مالك بالإضافة إلى أنها لن تستهلك مكانًا كبيرًا في حقائب سفرك.

كريم «بي.بي»: هو من أكثر المنتجات المطلوبة في السوق اليوم وأفضل خيار للعناية ببشرتك بشكل يومي، فهو ليس فقط بديل رائع لأي كريم مرطب للبشرة ولكنه أيضًا فعال جدًا في إخفاء عيوب البشرة كأي كريم أساس ملون وأكثر من ذلك فإنه يحتوي على واق من الشمس ليحمي بشرتك طوال اليوم، لذا من الأفضل اقتناء كريم «بي.بي» من النوع الجيد وستوفرين على نفسك 3 مواد تجميلية أنت لست في حاجة إليها.

مناديل إزالة المكياج: أن تحملي كريات القطن وحليب إزالة المكياج سيأخذ بلا شك حيزًا كبيرًا في حقيبة مكياجك، بدلًا من ذلك، يمكنك الاستعانة بمناديل إزالة المكياج الرطبة فهي تأتي معبأة بشكل يسهل عليك استخدامها حتى وأنت خارج غرفة الفندقكما أنها تقريبًا عديمة الوزن ولن تشغل مكانًا كبيرًا في الحقيبة.

الشامبو الجاف: واحد من أفضل الحلول الفورية لتطهير شعرك من دون الحاجة إلى استخدام الماء والشامبو، فهو فكرة مثالية سوف تساعدك على تنظيف فروة رأسك وشعرك من الغبار والأوساخ والدهون التي تتراكم عليه أثناء نشاطاتك اليومية وسوف يضمن لك شعرًا كثيفًا وبمظهر نظيف طوال أيام سفرك.

الماسكارا: إذا كنت سيدتي محتارة بين الماسكارا والآيلاينر فمن الأنسب لك أن تختاري الماسكارا لأنها ستعطي لوجهك إشراقة جيدة بعد ليلة سهر طويلة كما أنها توسع محيط عينيك وتخلصك من النظرة المتعبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة