حسن راتب يدشن جائزة الشيخ الشعراوي في التجويد على قناة المحور

السبت، 10 ديسمبر 2016 07:07 م
حسن راتب يدشن جائزة الشيخ الشعراوي في التجويد على قناة المحور

أعلن الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، تنظيم أكبر مسابقة مصرية من نوعها في التجويد والإنشاد الديني؛ تستهدف اكتشاف المواهب في المجالين سعيا إلى الدفع بأصوات جديدة من شأنها الحفاظ على الموروث وفتح المجال أمام عناصر شابة.

وأوضح «راتب»، أن الاختيار سيكون من خلال برنامج مسابقات ضخم سيتم بثه على قناة المحور الفضائية بشكل أسبوعي بمشاركة لجنة تحكيم تضم عددا من الأساتذة والخبراء في مجالي التجويد والإنشاد برئاسة المنشد الدكتور أحمد الكحلاوي.

وأضاف أن المسابقة تستهدف فرز أصوات جميع المتقدمين لها من مختلف المحافظات المصرية لخوض المنافسات وفق الشروط والضوابط التي سيتم الإعلان عنها بالتفصيل، مشيرا إلى أنه سيخصص جوائز مالية قيمتها نصف مليون جنيه باسم جائزة الشيخ الشعراوي للفائزين ستكون على نفقته الخاصة؛ عرفانا بقدر الراحل الجليل وتخليدا لذكراه العطرة.

وكان برنامج 90 دقيقة آخر الأسبوع تقديم تامر عبد المنعم، قد استضاف أمس الجمعة، المنشد الدكتور أحمد الكحلاوي للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف؛ وحيث ناشد تامر عبد المنعم خلال الحلقة الدكتور حسن راتب، لتبني المسابقة، والتي استجاب لها «راتب» على الفور معلنا عبر مداخلة تليفونية تدشين هذه المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة