محافظ مطروح يشهد معرض الأنشطة الطلابية للإدارات التعليمية (صور)

الأحد، 18 ديسمبر 2016 05:28 م
محافظ مطروح يشهد معرض الأنشطة الطلابية للإدارات التعليمية (صور)
علاء عبدالله

افتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، معرض الأنشطة الطلابية لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة والتي أقامتها مديرية التربية والتعليم بحضور الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية وعدد من طلاب المدارس المختلفة.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الكنيسة البطرسية ثم استعرض الطلبة أمام المحافظ الأعمال الفنية والتربوية التي شارك الطلاب في تنفيذها من مشغولات ومصنوعات يدوية وزراعة النباتات، وكذلك الرسومات والوسائل التعليمية باستخدام الأدوات والخامات البيئية.

وقدم الطلاب عروض فنية من أغاني وأناشيد وطنية وقصائد شعرية وألعاب رياضية منها الكاراتية والتايكوندو خاصة مع حصول فريق طلاب مطروح على مراكز متقدمة في بطولات الجمهورية المختلفة وقام المحافظ بتكريم كلا من المدرسين والطلبة المتميزين وأوائل مسابقة اختراق الضاحية لطلبة المدراس.

وأشاد محافظ مطروح خلال كلمته بمواهب الطلاب الرياضية والفنية والثقافية وقرر صرف مكافأة لجميع القائمين على الاحتفالية من طلاب ومدرسين تحفيزا لهم لمواصلة ممارسة كافة الأنشطة المدرسية وتمثل المحافظة تمثيلا متميزا في جميع المحافل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق