5 حاجات لازم تعرفيها عن تورتة الفرح

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:41 ص
5 حاجات لازم تعرفيها عن تورتة الفرح

التخطيط لحفلات الزفاف أمر ليس سهلا كما يتخيل الكثيرون، بل فى أدق التفاصيل أنتِ بحاجة للاستماع إلى آراء الخبراء حتى تحصلين على أفضل زفاف، حتى إذا تعلق الأمر بـ"الكيك" الخاص بحفل الزفاف، فهناك الكثير من الأخطاء التى يقع بها الآخرين عليكِ تجنبها.

5 أشياء يجب أن تضعيها فى الاعتبار قبل اختيار "كيك الفرح"، وفق التقرير المنشور فى موقع "لايف هاك"..

- التحضيرات المُسبقة، يرى البعض أنه من المبالغة أن تهتم العروس بنفسها بتفاصيل صغيرة مثل "كيكة" الفرح، ولكنها من التفاصيل الهامة، فمن الضرورى أن تختارِ مكان جيد لإعدادها بشكل أفضل.

- الحصول على "كيكة" رائعة وأنيقة وجذابة يحتاج الكثير من الأموال، ولكن هذا لا يعنى أن تختارى ذات أسعار أقل، فمن الممكن أن تضعك فى موقف مُحرج، لذا عليكِ اختيار "الكيك" المناسب بميزانية متوسطة.

- يجب أن تخبرِى من يقوم بإعداد "الكيك" بمكان إقامة حفل الزفاف، مثلًا إذا كانت فى مكان مفتوح أو على الشاطئ، حتى لا تفسد أو تتعرض لأى أذى.

- تزيين "كيك" الفرح ليست أمر من الممكن التجاوز عنه، فمن الممكن أن تختارى واحدة متوسطة التكاليف، وتقومين أنتِ باختيار الزينة وشرائها بأسعار منخفضة وتزيينها حتى تظهر بشكل مختلف ورائع.

- يجب أن تكون الزينة المختارة لـ"االكيك" ليست مُضرة بالصحة لأنها ستكون مُلصة بها مما قد تؤثر على صحتك سلبًا، فاختارى الزينة بدقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق