جهود أمنية لضبط سائق حافلة دهس 8 أشخاص على الطريق السريع بقليوب

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 02:19 م
جهود أمنية لضبط سائق حافلة دهس 8 أشخاص على الطريق السريع بقليوب
جهود أمنية لضبط سائق حافلة دهس 8 أشخاص على الطريق السريع بقل

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط قائد حافلة الرحلات الذي تسبب في حادث دهس 8 أشخاص، أطاح بهم أثناء وقوفهم بجوار سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي السريع بنطاق مركز قليوب، مما أدى إلى مصرعهم جميعا ولاذ بالفرار هاربا.

كان مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبد العال قد تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الزراعي السريع في نطاق مركز قليوب الليلة الماضية وسقوط متوفين، حيث إنتقلت قوات المباحث وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين وجود 8 جثث لكل من، حسام الدين فخري، وهمام شوقي، وعبد الرحمن عبده، وهاني محمد أبو سيد، وعبد الله عبد الفتاح عبد الله، ومحمد لطفي وجثتين مجهولتين جاري التعرف عليهما، وتم نقل الجثث إلى مستشفيات قليوب وطوخ المركزي.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهم كانوا يقفون بجوار سيارة في وقت متأخر من الليل أثناء قيام قائدها بتغيير إطارها فقامت حافلة مسرعة بالاصطدام بهم ولقوا مصرعهم جميعا، بينما فرت الحافلة هاربة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثث بعد مناظرتها وتسليمها لذويهم للدفن، وكلفت النيابة مباحث المرور بسرعة ضبط وإحضار الحافلة وقائدها وإنتداب المهندس الفني لمعاينة السيارة التي كان يستقلها المجني عليهم.

وفى البحيرة لقي شخص مصرعه وأصيب إثنان آخران بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادث سير على الطريق الزراعي السريع بإيتاى البارود.
كان مدير أمن المحافظة اللواء علاء الدين شوقي قد تلقى إخطارا يفيد بمصرع وليد نعيم مكرم "25 عاما" وإصابة إثنان آخران بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادث سير على الطريق الزراعى السريع بإيتاى البارود.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى إيتاى البارود العام، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة