ننشر.. آلية تفعيل تنفيذ إضراب الصيدليات 15 يناير المقبل

الثلاثاء، 03 يناير 2017 01:56 م
ننشر.. آلية تفعيل تنفيذ إضراب الصيدليات 15 يناير المقبل
آية أشرف

عقدت نقابة صيادلة أسوان اليوم مؤتمرًا عاما لصيادلة أسوان، بحضور نقيب صيادلة أسوان الدكتور محمد الفاتح، وجميع أعضاء مجلس النقابة الفرعية،كما حضر الدكتور أحمد عامر عضو مجلس النقابة العامة، وعددًا كبير من الصيادلة.

تم خلال الإجتماع شرح آلية تفعيل الإغلاق الجزئي للصيدليات، والمقرر له يوم 15 يناير المقبل، وعرض كيفية الإغلاق، وضرورة الإلتزام بقرارات الجمعية العمومية لصيادلة مصر، والعقوبات التي سوف تطبق على الصيادلة المخالفين.

وأكد الحضور على أن الإغلاق الجزئي للصيدليات في مصلحة المريض، بالدرجة الأولى، وتم عمل حلقه نقاش لجميع الزملاء لتبادل الآراء والمقترحات حول تفعيل الإضراب، كما ناقش الإجتماع أزمة نواقص الأدوية، وتم تسليم كل مشارك بوستر لتعريف المريض بالمثيل، والبديل والتأكيد على أن الصيدلي هو الخبير الأول بالدواء وأن الدواء مسعر جبريًا.


الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق مع هيئة الاستعلامات بكورنيش النيل بأسوان لعمل ندوه وورشة عمل لشرح مشكلة الدواء والإغلاق الجزئي للصيدليات، وتم دعوة الدكتور محمد الفاتح نقيب صيادلة أسوان وأعضاء المجلس لحضور الندوة وشرح أبعاد المشكلة.

كما صعدت نقابه صيادلة أسوان بقيادة د.محمد الفاتح وتحركات د محمد ميزو مطالب صيادلة أسوان في سرعه تحقيق الحل الجذري لأسباب الأزمة عن طريق إنشاء الهيئة العليا للدواء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق