أبرز رسائل عمرو أديب في برنامج كل يوم (تقرير بالفيديو)

الأربعاء، 04 يناير 2017 11:05 ص
أبرز رسائل عمرو أديب في برنامج كل يوم (تقرير بالفيديو)
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برنامج «كل يوم» مع الإعلامي، عمرو أديب، على فضائية on e، مساء أمس الثلاثاء، على الأصعدة السياسية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

- «أديب» للإخوان: اتبرعوا للفقراء
وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة شديدة اللهجة لجماعة الإخوان الإرهابية، الذين يقومون بالترويج بأن الدولة لا تهتم بالفقراء، في حين أنهم يتقاضون أموالهم بالدولار نظير هجومهم على مصر عبر شاشات تنظيم الإخوان، التي تبث من تركيا.

وأضاف خلال رسالته الذي بعثها للجماعة الإرهابية، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» «ما تتبرعوا إنتوا بالدولارت دي للشعب بما إنكم شايفين أن الشعب محتاج وفقير!».

- «أديب» للحكومة: ارفعوا الحد الأدني
أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن تعاطفه مع الشعب في ظل الظروف الضاغطة والصعبة التي يعاني منها، مطالبًا الدولة بضرورة رفع الحد الأدنى للأجور للمواطنين في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار.

وتابع: «بصراحة لازم الحد الأدنى للأجور يرتفع عشان تتناسب مع الظروف المعيشية والأعباء، حق ربنا الحد الأدنى لازم يبقى 2900 جنيه».

- «أديب»: في ناس قادرة ترجع الرئيس مرسي للحكم
أكد عمرو أديب، أن الإخوان لديهم اقتناع بفرصة رجوع مرسي مرة أخرى للحكم، ولديهم ميزة الصبر عننا ويحاولون بكل الطرق من خلال اساليبهم المعروفة قائلًا:«إلاخوان فيهم ميزة عننا، الصبر، ياكلوا عسل أبيض، أنا عملت انترفيوهات مع ناس كتير منهم، عملت مع المرشد مرتين في عهد الرئيس مبارك نفسه، على قلبهم طراوة، بيعيشوا بالمليون سنة، عندهم قناعة إن حد هيطلعهم من السجن وهيحكموا، هييجوا تاني، وهتتهنوا بيهم 4 سنين تاني».

وأضاف «كان نفسي الرئيس مرسي بس ياخد فرصته، نتفرج على الشغل، واحنا شايفين البلد كل يوم بتتقسم، والبيزنس بيتقسم».

- «أديب»: الرئيس أصر فرش شقة «قتاة العربة» بالكامل
وجه أديب رسالة قوية لمستخدمو الفيس بوك، ردا على الشائعة التي انتشرت بشأن عدم تسليم الشقة «لفتاة العربة » قائلا: «الفيس بوك عمل للشعب تربنة، مبقاش في عقل بقيتوا بطيخ أوي كدة ليه؟».

وأضاف «أديب» «أن المسئولين تأخروا في تسليم الشقة لفتاة العربة لأنها كانت تريدها في منطقة معينة والرئيس عبدالفتاح السيسي أصر على فرشها بالكامل».

- «أديب»: الإخوان يتبعون خطة استراتيجية لإسقاط مصر
قال الإعلامي عمرو أديب أن الإخوان يتبعون خطة لإسقاط الدولة المصرية في عام 2017، مؤكدًا انها تم وضعها من قبل ضابط استخباراتي محترف.

وأضاف «أديب» قائلا:«الخطة ليس لها علاقة بالدين أو حرية الرأي والتعبير أو التعذيب مثلما كان يحدث في الماضي القريب، موضحًا ولكنها تستهدف المتاجرة بفقر المواطنين وأوضاعهم الاقتصادية الصعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق