سيدة أمام محكمة الأسرة: «أبنائي أصيبوا بمرض نفسي بسبب زوجي»

الأربعاء، 04 يناير 2017 02:02 م
سيدة أمام محكمة الأسرة: «أبنائي أصيبوا بمرض نفسي بسبب زوجي»
محكمة الأسرة
منى فوزي

رفعت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة بمصر الجديدة ترفض فيها طلب إنذار من زوجها بالدخول في طاعته بعد رفضها العيش معه وترك منزل الزوجية، لأنه تزوج من أخرى دون رضاها.

وقالت الزوجة، خلال دعواها والتي حملت رقم 2135 لعام 2017، «تزوجته منذ 15 عامًا، أذاقني خلالها مرارة القهر والذل، وكسر كرامتي وكبريائي، فكان يضربني على مرأى ومسمع من أهلي والجيران وأحيانا في الشارع دون أن يراعى مكانتي العلمية والاجتماعية، ودون أن يفكر حتى في طفليه اللذين أصيبا بأزمة نفسية بسبب كثرة اعتدائه عليّ في وجودهما وإذلاله لي أمامهما، وباتا يكرهانه ولا يريدان أن يلتقيا به أبدا، رغم محاولاتي معهما لكنهما لم يستطيعا حتى الآن أن يسقطا من ذاكرتهما ملامحه وهو ينكل بي ويقص شعري كنوع من العقاب، وأيضا وهو يطردنا من البيت بدم بارد ويساومني على حضانتهما والطلاق».

وتابعت الزوجة «ويا ليته اكتفى بما فعله بى وبالطفلين ومحاولته إخراجهما من المدرسة، فقد فوجئت به يخبرني برغبته بالزواج من أخرى وعندما رفضت ضربني أمام أبنائي فقررت أن أترك المنزل وأعود لمنزل والدي فرفع دعوى طاعة ضدي في محكمة الأسرة بمصر الجديدة».

واختتمت الزوجه حديثها «لن أقبل بإهانة كرامتي مرة أخرى وقد تقدمت بطلب رفض دعوى الطاعة وسوف أرفع دعوى طلاق للضرر من زوجي، فهو لم يصن عشرة الـ15 عاما التي بيننا تحملت خلالها كل أنواع العذاب من أجل أبنائي ولكنه لم يصن تلك العشرة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة