موظف يرفع دعوى نشوز ضد زوجته: «مقدرش أعيش من غيرها»

الأربعاء، 04 يناير 2017 03:26 م
موظف يرفع دعوى نشوز ضد زوجته: «مقدرش أعيش من غيرها»
زوج دعوى نشوز ضد زوجته
منى فوزي

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته أمام مكتب محكمة الأسرة بعابدين، بعد رفضها السفر معه للأقصر للعمل هناك، ورغبتها في العيش بمفردها بالمنزل.

وقال الزوج، في الدعوى التي حملت رقم 1263 لعام 2017 بمحكمة الأسرة بعابدين، «متزوج منذ 3 سنوات لم أبخل على زوجتي بأي شيء مادي أو معنوي، ولم نرزق بأبناء حتى الآن، ورغم عصبيتها الشديدة وسلاطة لسانها بشكل دئم إلا أنني أحبها، وكنت اتحمل معاملتها السيئة».

وأضاف الزوج في دعواه قائلا: «منذ 5 شهور صدر قرار بنقلي إلى أحد فروع الشركة التي أعمل بها للأقصر، وقاموا بتوفير سكن لي ولزوجتي، وعندما عرضت الأمر عليها رفضت وطالبتني بالسفر بمفردي، وهي ستعيش بمنزل الزوجية، وطالبتني بالحضور لها كل شهر، ورغم مبرراتي لها بأني لا استطيع العيش بمفردي، وأنه من الضروري أن تتواجد معي خلال السفر، خاصة أنه سيستمر سنوات، رفضت وقامت بتهديدي بالطلاق أكثر من مرة خلال الـ5 شهور الماضية».

وأكمل الزوج: «حاولت مع زوجتي بكل الطرق بهدف إقناعها، وكنت أتمنى رضاها لكن رجعت البيت قبل معاد سفري بأيام وجدتها أخذت ملابسها وتوجهت إلى منزل أهلها، ورفضت العودة إلى المنزل، وحاولت إعادتها للمنزل أكثر من مرة فرفضت، فقمت برفع دعوى طاعه ضدها فرفضت أيضًا العودة، لهذا تقدمت برفع دعوى اثبات نشوز»، وقال: «أحبها وأتمنى عودتها للبيت ومقدرش اعيش من غيرها».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق