نشرة التوك شو: «أديب» يكشف 3 ملاحظات مهمة في بيان الإخوان.. «موسى» يدشن هاشتاج «افضح البرادعي سليط اللسان».. «التموين»: انفراجة في مشكلة «السكر»

الأحد، 08 يناير 2017 08:31 ص
نشرة التوك شو: «أديب» يكشف 3 ملاحظات مهمة في بيان الإخوان.. «موسى» يدشن هاشتاج «افضح البرادعي سليط اللسان».. «التموين»: انفراجة في مشكلة «السكر»
الإعلامي عمرو أديب
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء السبت، على الأصعدة السياسية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

«أديب» يكشف 3 ملاحظات هامة في بيان الإخوان

كشف الإعلامي عمرو أديب، عددًا من الملاحظات المهمة في البيان العاجل الذي أصدرته جماعة الإخوان الإرهابية، بشأن إجراء تقييم شامل للجماعة، مشيرًا إلى أن الخطاب خلى من الآيات القرآنية والمفرادات والعبارات الدينية التي دأبت الجماعة على تضمينها في بياناتها.

وأشار أديب، خلال تقديم برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» إلى أن الخطاب تجنب الحديث عن «المظلومية» التي يدعيها الإخوان، كما لم يرد خلالها ذكر المعزول محمد مرسي من قريب أو بعيد.

ونصح الإعلامي، من جانبه المشاهدين بعدم تصديق ما جاء في بيان الإخوان، قائلا: «أنا ما بشتريش من الكلام ده!».

«أديب» يوجه رسالة للهاربين
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لا يجب على المصريين الهاربين في الخارج أن يتحدثوا باسم الشعب المصري أو يدلوا بتصريحات عن معاناة الشعب، سواء أيمن نور أو غيره فالشعب هو الذي يتحمل جميع الأزمات، ويواجه مشكلاته ولم يهرب للخارج.
وأشار إلى أن المقيمين سواء في قطر أو تركيا أو غيرها يمارسون حياتهم في رفاهية تامة، ولم يعانوا من أي شيء، ولا من أي ضغوط، بعكس المصريين المقيمين داخل البلد.

وتابع: «كل من أقاموا في مصر هم الذين تحملوا كل الضغوط والأزمات الاجتماعية والاقتصادية».

«موسى» يدشن هاشتاج «افضح البرادعي سليط اللسان»
دشن الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج افضح البرادعي سليط اللسان، مشيرًا إلى أن محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لم يسلم أحد من لسانه حتى أصحابه.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» إنه دشن هذا الهاشتاج حتى يكشف حقيقة البرادعي، للمخدوعين فيه.

ووعد الإعلامي، من جانبه المشاهدين بأنه سيستمر في فضح البرادعي، وإذاعة تسريبات له لأول مرة على مدار حلقات البرنامج المقبلة.

«التموين»: انفراجة كبرى في مشكلة «السكر»
أكد كريم جمعة معاون وزير التموين، أن أزمة السكر تشهد انفراجة كبيرة الأيام المقلبة، نظرًا لضخ كميات كبيرة من السكر المحلي في السوق مع بداية إنتاج شركة السكر والصناعات التكاملية

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ستوديو الأخبار»، المذاع على فضائية «TEN» تقديم الإعلامي كمال ماضي، أن الشركة بدأت إنتاجها بالفعل على أرض الواقع وجاري توسيع عملها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق