«المهن التعليمية»: تدشين موقع إلكتروني للتواصل مع المعلمين

الأحد، 08 يناير 2017 11:51 ص
«المهن التعليمية»: تدشين موقع إلكتروني للتواصل مع المعلمين
نقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي
ابراهيم الديب

دشنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الأربعاء، موقعها الإلكتروني والذي يحمل المسار (www.ets.eg ) على شبكة الإنترنت.

وأوضح الزناتي أن الهدف من إنشاء موقع إلكتروني للنقابة هو خلق حلقة وصل بين جموع المعلمين على مستوى الجمهورية ونقابتهم، من خلال التعريف بالنقابة والخدمات التي تقدمها، وأهم القرارات والأخبار والفعاليات سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن هذا الموقع سيختص بنشر كل المؤتمرات والمكاتبات الرسمية والفعاليات وقرارات هيئة مكتب النقابة العامة، بالإضافة إلى قانون النقابة وتاريخها، إلى جانب خدماتها ومنها القيد والاشتراكات والمعاشات وصندوق الزمالة، والاستمارات التي يحتاجها العضو وكذلك تفاصيل مصايف المعلمين والدورات التدريبية التي تقدمها النقابة للمعلمين، وغيرها من محتويات الموقع.

من جانبه، قال إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة ورئيس لجنة الإعلام، «إن تدشين موقع إلكتروني لنقابة المهن التعليمية يأتي إدراكًا من النقابة بأهمية الدور الحضاري والمحوري الذي باتت تشكله خدمات تقنية المعلومات والإعلام في التواصل والتقارب من المعلمين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق