الاتحاد السكندري والمريخ السوداني يتعادلان وديًا

الأحد، 08 يناير 2017 09:24 م
الاتحاد السكندري والمريخ السوداني يتعادلان وديًا
الاتحاد السكندري والمريخ السوداني يتعادلان وديًا

تعادل فريقا الاتحاد السكندري والمريخ السوداني لكرة القدم بهدفين لكل منهما، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد مدينة بورسودان، في إطار البرنامج الرياضي لمهرجان البحر الأحمر العاشر للسياحة والتسوق بالسودان، وضمن استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة.

وتنازل فريق المريخ السوداني، لفريق الاتحاد السكندري عن الكأس المخصصة للمباراة، حيث سلمها والي ولاية البحر الأحمر علي أحمد حامد، إلى قائد الفريق المصري محمد عادل، بحضور القنصل العام المصري بالإنابة المستشار كريم مختار، ومسئولي القنصلية.

وتقدم فريق الاتحاد السكندري بهدفين أحرزهما اللاعب خالد قمر في الدقيقتين 6 و10 من بداية المباراة، واستطاع المريخ السوداني إدراك التعادل عن طريق اللاعبين محمد عبد الرحمن ورمضان عجب.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى فنيا، وحفلت بالحماس والندية من جانب الفريقين، وشارك اللاعب المصري عاشور الأدهم ضد فريقه السابق الاتحاد السكندري، في صفوف فريق المريخ المنضم إليه حديثا، وظهر بمستوى جيد على مدى شوطي المباراة.

وقاد الجهاز الفني للاتحاد مديره الفني مختار مختار، فيما قاد المريخ مديره الفني الألماني أنتوني هاي، وأدار المباراة الحكم الدولي السوداني صبري محمد، وعاونه الدوليان ناجي الفاتح ومعز شطة، وشهدت المباراة جماهير غفيرة من مشجعي المريخ، امتلأ بهم استاد بورسودان عن أخره.

ومن المقرر أن يلعب فريق الاتحاد السكندري مباراتين وديتين خلال فترة تواجده في السودان والتي تمتد لمدة أسبوع، حيث يتوجه إلى الخرطوم للقاء كل من نادي المريخ يوم 11 يناير ونادي أهلي شندي يوم 13 يناير الحالي.

وكانت بعثة نادي الاتحاد السكندري وصلت إلى مدينة بورسودان مساء أمس، وكان في استقبالها بالمطار معتمد مدينة بورسودان ووزير الشباب والرياضة في حكومة ولاية البحر الأحمر ومسئولي القنصلية العامة المصرية في بورسودان وعدد من المسئولين في نادي المريخ.

ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي الاتحاد السكندري الخرطوم يوم 14 يناير الجاري متجهة إلى القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة