نشرة «التوك شو».. زميل سابق لـ «البرادعي» يفضح تآمره على المنطقة العربية.. الحكومة: تكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار..«أديب» يفتح المزاد على «تي شيرت» كريستيانو رونالدو لصالح «أبو الريش»

الإثنين، 09 يناير 2017 08:42 ص
 نشرة «التوك شو».. زميل سابق لـ «البرادعي» يفضح تآمره على المنطقة العربية.. الحكومة: تكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار..«أديب» يفتح المزاد على «تي شيرت» كريستيانو رونالدو لصالح «أبو الريش»
حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الأحد، على الأصعدة السياسية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

ـــ زميل سابق لـ«البرادعي» يفضح تآمره على المنطقة العربية لتفتيتها
عبر الدكتور يسري أبو شادي، كبير مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، عن استيائه الشديد إزاء كم الأكاذيب التي يروجها محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة، خلال لقائه مع إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية وتبث من قطر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC» تقديم الإعلامي محمد الغيطي، أن أكثر ما لفت انتباه حديث البرادعي، عن قصة أحد أطفال سوريا الذين ماتوا، وتساؤله من قتله وتجاهله أنه أحد أسباب قتل هذا الطفل بتآمره على سوريا وشعبها.

وأشار إلى أنه تقدم باستقالته من الوكالة بسبب البرادعي، بعد اتهام الأخير لسوريا بتصنيع السلاح النووي في العام 2008، مضيفًا: «كان واضح جدًا حينها التخطيط لضرب سوريا والمنطقة العربية، وهو ما تم اكتشافه لاحقًا فيما يسمى بثورات الربيع العربي».


ـــ موسى: «البرادعي» ينهش في مصر مقابل 500 ألف دولار
قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ينهش في مصر ويحرض ضدها، نظير حصوله على مبلغ 500 ألف دولار للظهور في 5 حلقات عبر إحدى الفضائيات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية وتبث من قطر.
ولفت موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» إلى أنه القناة التي ظهر البرادعي على شاشتها، أقامت دعوة قضائية ضده منذ عامين بعد تـأكيده أنها موالية للجماعة وحكم القضاء ببراءته.

وأكد الإعلامي، أنه سيظل يدافع عن مؤسسات بلاده ضد البرادعي، وأمثاله مضيفًا: رقبتي فداء لمصر ولجيش بلادي.

ــــ الحكومة: تكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار
قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تقوم من جانبها بمتابعة آليات الرقابة على السلع الغذائية في الأسواق، كما تقوم بتكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار.

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC» تقديم الإعلامي محمد الغيطي، إلى أن زيادة أسعار السلع تكون أحيان كثيرة نتيجة التلاعب وفرض بعض التجار زيادات غير مبررة.

ولفت إلى أن الحكومة أصدرت بيان وضحت خلاله الجهود التي تبذلها لمنع التلاعب في الأسعار والتحكم فيها من قبل بعض التجار المخالفين.

ـــ برلماني: «كل المسلمون مؤمنون بالمسيحية»
اعترض النائب البرلماني محمد شعبان، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، على حديث الشيخ سامح عبدالحميد، والذي رفض فيه تهنئة المسيحيين بعيدهم لأن «المسلمون لا يؤمنون بعقيدة المسيحيين».

وقال شعبان خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» بفضائية «صدى البلد»: «كل المسلمون مؤمنون بالديانة المسيحية واليهودية، ولا يصح إسلام الفرد سوى بإيمانه بهاتين الديانتين، وهو ما لا يمنع تهنئتهم بأعيادهم المختلفة».

ـــ أديب يفتح المزاد على تيشيرت «رونالدو» لصالح «أبو الريش»
بدأ الإعلامي عمرو أديب، برنامج «كل يوم» الذي يعرض على قناة «ON E» معلنا عن مزاد علني على الهواء مباشرة، لبيع «تيشيرت» لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو، مؤكدًا أن هذا المزاد لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

وأضاف «أديب» أن رونالدو وقع على الـ «تي شيرت» الخاص بمنتخب البرتغال والذي يرتديه رونالدو، وقال إن «المزاد سيستمر 3 أيام على الهواء مباشرة للوصول لأعلى رقم»، مؤكدا أنه لن يسلم الـ«تي شيرت» إلى المتبرع إلا بعد حصوله على إيصال بتوريد المبلغ الذي تبرع به.

وبدأ «أديب» المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه، مؤكدًا أن ما فعله المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، من خلال مبادرته لدعم مستشفى أبو الريش، ساهم كثيرًا في تطوير المستشفى، كما وجه الشكر لكل من تبرع للمستشفى خلال المبادرة.


ـــ أديب: سنستثمر وجود «ميسي» و«نيمار» لصالح الأعمال الخيرية
قال الإعلامي عمرو أديب إنه سيستثمر استضافة نجوم الكرة العالميين مثل ليونيل ميسي، ونيمار، من أجل الحصول منهما على تذكار من متعلقاتهما الشخصية.

وأضاف «أديب» أنه سيجري مزادا على هذه المتعلقات أيضا أسوة بالـ«تي شيرت» الذي حصل عليه من كرستيانو رونالدو، موضحًا أن هذه المزادات ستكون لصالح علاج أطفال مصر في مستشفى أبوالريش أو غيرها من الأعمال الخيرية الأخرى.

وتابع «أديب»: «الهدف من استضافة هؤلاء النجوم هو إمتاع المشاهدين إضافة إلى استغلال نجوميتهم لخدمة المجتمع من خلال أفكار غير تقليدية».


- مؤسسة «مجندة مصرية» تطالب بالتأهيل العسكري للفتيات
طالبت جهاد الكومي مؤسسة حملة «مجندة مصرية»، بتأهيل الفتيات عسكريًا، للدفاع عن وطنهم بالداخل في وقت الحرب.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «اللمة الحلوة» المذاع على فضائية «دريم» "لما الجندي بيطلع على الحدود علشان يأمن هيبقى باله مرتاح إن أخته وأمه ومراته قادرين يدافعوا عن نفسهم".

وضربت مؤسسة الحملة، المثل بالفتيات الكرديات، مؤكدة أنهن استطعن الحفاط على بلادهم من خطر داعش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة