أخر الأخبار :

نشرة «التوك شو».. أخطر تسريب صوتي لـ «البرادعي» مع المخابرات الأمريكية..«شاومينج» يتحدى «بوكليت الثانوية».. تعرف على الفائز بمزاد «تي شريت» كريستيانو رونالدو

أية أشرف أبو النجا

08:24 ص

الأربعاء 11/يناير/2017

نشرة «التوك شو»
نشرة «التوك شو»

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الثلاثاء، على الأصعدة السياسية، والإخبارية، والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

ـــ عمرو أديب: «اكتشفنا حقائق كثيرة عن البرادعي»
تناول الإعلامي عمرو أديب، التصريحات التي وردت على لسان جون برينان مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية الـ(CIA)، والتي أكد خلالها الأخير أن إدارة الرئيس باراك أوباما، أخطأت في التعامل ما وصفه بـ«الربيع العربي».

وأضاف الإعلامي، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية (ON E)،«النهاردة وإحنا داخلين على الذكرى السادسة لـ25 يناير، نيجي نسأل أيه اللي حصل وإزاي محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ما حكمش؟!».

وتابع: «البرادعي، ده في يوم من الأيام كنا نتمناه، وبعدين بدأنا نكتشف حقائق كثيرة عنه، وحقائق عن علاقاته حتى بالناس اللي وقفوا جنبه وساندوه!».


ـــ أخطر تسريب صوتي لـ «البرادعي» مع المخابرات الأمريكية
عرض الإعلامي أحمد موسى، أخطر تسريب صوتي بين محمد البرادعي، المدير الأسبق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ووكالة الاستخبارات الأمريكية الـ(CIA)، ضمن حملة الإعلامي ضد الأخير لكشف تآمره الخارجي ضد مصر.

وكان الإعلامي، أكد خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، السبت الماضي، أنه سيستمر في فضح «البرادعي»، وإذاعة تسريبات له، خلال الأيام المقبلة.

ودشن الإعلامي في السياق سابق الذكر هاشتاج «افضح البرادعي سليط اللسان»، لكشف حقيقة الأخير أمام المخدوعين فيه، على حد قوله.

ـــ «شاومينج» يتحدى «بوكليت الثانوية»
أعلنت صفحة «شاومينج بيغشش الثانوية العامة» بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحديها لوزارة التربية والتعليم، مؤكدة تمكنها من تسريب إجابات الامتحانات.

ونشرت الصفحة تدوينة مكتوب عليها: «بالنسبة للنظام الجديد واللي بيقول مش هعرف أغشش أنا مش هتكلم كتير.. بس هتشوفوا المفاجأة بتعتي.. كلو بالحب».


ـــ «عبد الجليل»: تختار المرأة زوجها بالجنة في حالتين

أكد الشيخ سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، أن المرأة أو الفتاة من حقهن اختيار أزواجهن في الجنة في حالة ما إن كان زوجها طلقها أو لم تتزوج من الأساس، وخلاف ذلك تكون بصحبة زوجها في الدنيا.

وأكد «عبد الجليل»، خلال برنامج «المسلمون يتسائلون» المذاع على فضائية «المحور»، أن الله تعالى عندما تكلم عن بعض الأشياء في الجنة ومنها الحور العين، تكلم عنها لأن العرب قديمًا كانوا يحبونها.

وأضاف: «لكن من الطبيعي أن الجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر».

ـــ «أديب» يعلن الفائز بمزاد تي شريت«رونالدو»
أعلن الإعلامي عمرو أديب، فوز أحمد كريم من مجموعة جود نيوز بالكويت ونجله، بتيشريت كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الذي يحمل توقيعه شخصيًا.

كان الفائز زايد على التيشريت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية (ON E)، إلى أن بلغ سعره 400 ألف جنيه، وهو أعلى سعر للتيشريت منذ طرحه في المزاد أول أمس لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال.

وقام نجل الفائز برفع قيمة «تي شريت» إلى 500 ألف جنيه بعد إعلانه التبرع بـ 100 ألف جنيه لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.