الخميس.. قبول طلبات 400 فرصة عمل بالقاهرة

الأربعاء، 11 يناير 2017 03:08 م
الخميس.. قبول طلبات 400 فرصة عمل بالقاهرة
قبول طلبات 400 فرصة عمل بالقاهرة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة منطقة شرق مدينة نصر"، غدا الخميس، في قبول طلبات 400 فرصة عمل من الذكور والإناث، وحتى استيفاء العدد المطلوب.

وقال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، في بيان اليوم الأربعاء، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل في 200 فرصة عمل على وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات بإحدى الشركات بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، والراتب 1160 جنيها، وحوافز إنتاج 250 جنيها.

وأوضح الوزير أن الشركة توفر مميزات التأمين الطبي على أعلى مستوى، والتأمين الطبي الأسري بعد مرور 3 سنوات، فضلا عن تأمين اجتماعي كامل، وبوليصة تأمين على الحياة، وأوتوبيسات لجميع الجهات، وصالات إنتاج مكيفة، وكافتيريات مجهزة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا علي شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة «دبلومات أو معاهد» في كافة التخصصات، والسن يبدأ من 18 سنة، وبطاقة الرقم القومي سارية المفعول، ومقيم في محافظات القاهرة الكبرى «القاهرة والجيزة والقليوبية».

وأضاف الوزير أن الشركة تطلب أيضا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهني لاستيفاء نسبة الـ 5% لذوي الإعاقة على وظيفة تجميع ضفائر سيارات، ويشترط في المتقدم آلا تكون الإصابة بالأيدي أو القدمين أو العين أو الظهر حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميا، وذلك للتوافق مع طبيعية العمل والتوصيف الوظيفي للتجميع، ويمكن تعيين الصم والبكم.
ويشترط في المتقدمين ألا يقل السن عن 22 سنة ولا يزيد عن 39 سنة، وألا يكون من سكان الأقاليم، ويكون المؤهل الدراسي شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة «دبلومات أو معاهد»، وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية، وسيتم عمل مقابلات شخصية للمتقدمين بمقر الشركة.

وأشار «سعفان» إلى أن الطلبات تقدم إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر، 16 عمارات الشركة السعودية - النزهة أمام دار الدفاع الجوي، من غد الخميس، وحتى استيفاء العدد المطلوب من فرص العمل، من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق