يارا أسبر ووليد كمامة يودعان الموسم الثاني من «Arab casting»

الجمعة، 13 يناير 2017 12:55 ص
يارا أسبر ووليد كمامة يودعان الموسم الثاني من «Arab casting»
غادة عبدالرزاق

غادة عبدالرازق تحرج متسابقي «Arab casting»: إحنا برنامج محترم وده استهزاء

شهد البرايم الرابع، للموسم الثاني من برنامج "Arab casting"، المذع عبر فضائية "ON E"، منافسة شرسة وحالة كبيرة من الإثارة بين المتنافسين، الأمر الذي دفعهم لإخراج أفضل ما لديهم ليحصدوا إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم، وتخلل ذلك بعض المواقف الصعبة إلى جانب الطريفة منها.


في البداية وبخت الفنانة غادة عبدالرازق، عضو لجنة التحكيم بالبرنامج، أول فريق من المتسابقين في البرايم الرابع ممن قدموا عملا فني يحمل اسم "المغفلة"، مشددة على وجود شئ ينقص هذا العمل، قائلة: "عندي مشكلة مع المشهد نفسه والله لو حتى مين كتبه وكان فيه فزلكة كتير أوي".

وأضافت الفنانة، أنها لم تصل إلى معرفة العيب الموجود في هذا المشهد الذي قدمه المتسابقين نظرًا لكثرة ما أسمته بـ"الفزلكة".

وتابعت: "الفزلكة الكتير اللي في المشهد وصلتني لدرجة أن راح مني المعنى.. زي الطبيخ لما يكون ملحه قليل"، واختمت الفنانة حكمها على العمل بعدم الرضا على المشهد.

جاء ذلك عقب تقديم لويزة نهار من دولة الجزائر، ومحمد الشجي من سوريا، عمل فني يحمل اسم "المغفلة" من كتابة وتدريب ماهر صليبي.

وعلى نفس المنوال أحرجت الفنانة غادة عبدالرازق، الفريق الثاني بعد تقديمهم أحد العروض أمامها، وقالت: "في برنامج كبير وفي قناة محترمة، وما يحدث اسمه استهزاء".

وتابعت: "هذا الكلام ليس للمتسابقين ولكن لمن صنع المشهد وتركهم ليقدموه بهذا الشكل"، مضيفة: "ده اسمه استهزاء بالناس اللي قاعدة قدامكم وبالبرنامج، وبالناس اللي قادعة قدامكم لأن في ناس بره بتتمنى تاخد فرصة حد مش يتفرج عليها من الملايين في التلفزيون، لكن إن حد مننا يشوفهم ويعمل قدامه مشهد أو مشهدين عشان يبنوا مستقبلهم".

وأشار الفنان قصي خولي، عضو لجنة التحكيم، إلى أن "المتسابقين تحت مسؤولية، ومن يعمل معهم تحت مسؤولية، ونحن في البرايم الرابع، أي لو في عام دراسي نحن في نصف العام الدراسي، ولهذا من يقدم أداء غير جيد، ستكون نتيجته في النهاية غير جيدة".

وتابع أنه "في علاقة المتسابقين على المسرح في الحلقة الرابعة، كان هناك شيء غير مفهوم، وكان هناك ضعف أثر على الكل".

ووسط هذه المواقف الصعبة وفي موقف طريف داعب الفنان طارق العلي عضو لجنة التحكيم، الفنانة غادة عبدالرازق، وهما على منصة التحكيم ببرنامج "Arab casting"، بعدما أكد أنه مع فكرة الخروج على النص في الأعمال الفنية شريطة استحضار كل حواس الفنان، وفور الانتهاء من جملته نظر لـ"عبدالرازق" قائلاً: "ولا أيه رأيك يا قمر"، وفور التفات الفنانة له تابع: "اللهم صلى على النبي".

وردت الفنانة غادة عبدالرازق قائلة: "أنت تعمل اللي أنت عاوزه"، في إشارة منها لـ"العلي"، الذي قال: "يا ستي افردي وشك حبيبتي"، وجاء ذلك عقب آداء المتسابقين "ياسر" و"هدير" لأحد الأعمال الفنية الحزينة.

وبعد انتهاء عروض المتسابقين، التي شهدت منافسة شرسة وحالة كبيرة من الإثارة ودع كل من المتنافس وليد كمامة، والمتنافسة يارا أسبر، سباق البرنامج.

وبدأ التصويت بخروج 3 فتيات من البرنامج وهن "نور الشيباني، و نهى جابر، ويارا أسير" فيما استمرت كل من "ألين الشامي، وهدير عبدالرحمن، وفيفيان أحمد، ولوزيرة نهار، وماريا حبسي"، فيما خرج من الشباب كل من "عصام علي، ووليد كمامة، وجواد زهر الدين"، بينما استمر كل من "أحمد إبراهيم، وياسر الرفاعي، ومحمد التنجي، وخالد وليد، وأحمد السعيد".

وأعاد جمهور برنامج "Arab casting" منافس واحد ممن خرج من الفتيات وآخر من البنين، وأعادت لجنة التحكيم أيضاً شخصين آخرين فيما غادر المتسابقان الباقيان المسابقة تمامًا، وعقب فتح باب التصويت مرة أخرى عادت نور الشيباني، وجواد زهر الدين، بتصويت الجمهور، فيما عاد عصام علي ونهى جابر، بقرار من لجنة التحكيم ليودع المسابقة كل من المتنافس وليد كمامة، والمتنافسة يارا أسبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق