نشرة التوك شو الخدمية.. الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. وسقوط أمطار غدا.. ارتفاع سعري الدولار والذهب.. وتحذير هام من «المرور» لـ«السائقين»

الجمعة، 13 يناير 2017 11:38 ص
نشرة التوك شو الخدمية.. الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. وسقوط أمطار غدا.. ارتفاع سعري الدولار والذهب.. وتحذير هام من «المرور» لـ«السائقين»
نشرة التوك شو الخدمية
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، وجاءت كالتالي:

- الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. وسقوط أمطار غدا
قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد، إن طقس اليوم معتدلا على جنوب الصعيد، دافئ خلال فترة النهار، شديد البرودة ليلا، يصل الى حد الصقيع بوسط وشمال سيناء.

وتوقع «سعودي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على التليفزيون المصري، احتمالية ارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا في درجات الحرارة بمعدل «درجة واحدة» كل يوم.

وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد، إلى سقوط أمطار متوسطة على الوجه البحري والقاهرة غدا، مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية.

- تحذير هام من «المرور» لـ«السائقين»
ناشد النقيب مصطفى عبد الحاكم، مشرف عمليات غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، السائقين على الطرق الالتزام بالسرعات المقرر، مؤكدًا استقرار الحالة المرورية على كافة المحاور.

وقال «عبد الحاكم» في تصريحات تليفزيونية، صباح اليوم الجمعة، إنه تم الانتهاء من كافة الأعمال أعلى الدائري، ومناطق مؤسسة الزكاة، مؤكدًا بأن هناك سيولة مرورية في تلك المناطق، مشيرًا إلى وجود إصلاحات على محور 26 يوليو في منزل الرماية، ولكنها لا تؤثر على السيولة المرورية في الطرق.

- ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق اليوم
ارتفعت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة، حيث سجل الذهب عيار (21) نحو 635 جنيه.

بينما وصل سعر الذهب عيار (18) إلى545 جنيها، وسجل عيار (24) 726 جنيها.

وارتفعت قيمة الجنيه الذهب، لتسجل 5800 جنيه.

- ارتفاع سعر صرف الدولار اليوم
ارتفعت أسعار الدولار خلال التعاملات البنكية، صباح اليوم الجمعة، حيث وصل سعر صرف الدولار بالبنك المركزي، إلى 18.69 جنيه للشراء، و18.85 جنيه للبيع، بينما وصل سعره ببنك مصر 18.50 جنيه للشراء، و18.60 جنيه للبيع.

وسجل متوسط سعر صرف الدولار في بنك القاهرة نحو 18.65 جنيه للشراء، و18.80 جنيه للبيع، بينما سجل ببنك الأسكندرية 18.76 جنيه للشراء، و18.79 جنيه للبيع.

ووصل متوسط سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري إلى 18.50جنيه للشراء، و18.60جنيه للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق