أبرز تصريحات ضابط الصاعقة مع «90 دقيقة» (تقرير بالفيديو)

الأحد، 15 يناير 2017 02:20 م
أبرز تصريحات ضابط الصاعقة مع «90 دقيقة» (تقرير بالفيديو)
الملازم أحمد عبد اللطيف، ضابط الصاعقة
أية أشرف أبو النجا

حل الملازم أحمد عبد اللطيف، ضابط الصاعقة، الذي كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب إصابته ببتر قدمه اليسرى، بسبب إحدى العمليات الإرهابية بسيناء، مع الإعلامي معتز الدمرداش، خلال حلقة أمس من برنامجه «90 دقيقة»، المُذاع على فضائية «المحور».

وتحدث «عبد اللطيف» خلال اللقاء، عن إصابته، وكيفية تغلبه عليها فضلًا عن لحظة تكريم الرئيس له.

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز تصريحات ضابط الصاعقة أمس مع «الدمرداش».

- دخول الصاعقة حلم طفولتي
قال الملازم أحمد عبد اللطيف، ضابط الصاعقة، إن دخول سلاح الصاعقة، كان حلمه منذ الطفولة، مشيرًا إلى إنه كان يشارك في بطولات الفرقة الرياضية بالقوات المسلحة، وحصل على تكريم من الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف «عبد اللطيف» أنه بعد تكريم صدقي صبحي له قرر دخول الصاعقة من أجل مواجهة الصعاب.

- تكريم الرئيس شرف لي

وأكد أن تكريم الرئيس في مؤتمر الشباب بعض النماذج الشبابية شرف له، موضحًا أنه ألقى كلمة تلقائية عقب التكريم ليرسل رسائل للشباب، بأن أبناء القوات المسلحة تضحي بانفسهم من أجلهم ومن أجل بقاء الوطن.

وأشار ضابط الصاعقة أن الضابط أو الجندي بالصاعقة ملقب ـبـ«الفدائي»، موضحًا أن أبناء الصاعقة بالقوات المسلحة يتدربون على «الفداء، والتضحية، والمجد».

- لم أخبر والدتي بالعمل في سيناء
وقال «عبد اللطيف» إنه كان حريص على عدم اخبار والدته بأنه في سيناء بسبب الأوضاع الصعبة التس تشهدها المنطقة، خاصة انه وحيدًا، موضحًا أنه عندما ذهب للمستشفى، إدارة المستشفى هي من أبلغتهم بخطورة إصابته، ليتفاجئوا بعدها بتواجده في سيناء.

وأضاف أنه تواجد في الرعاية المركزة شهر كاملًا قبل بتر قدمه، لافتًا إلى أنه أجرى 12 عملية في قدمه، انتهت بالبتر.

- راضي بما كتبه الله

وتابع «عبد اللطيف»، أن لديه قناعة تامة بما كتبه الله له، ودائمًا يحمد الله في كل شيء، وعرض الإعلامي معتز الدمرداش، خلال الحلقة مقطع فيديو له، بعنوان «اتحدى نفسك» وهو يمارس التمارين الرياضية ويتسلق الصخور بالعكازات عقب إصابته ببتر قدمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة