اليوم.. «أوقاف الإسكندرية» تنظم قافلة دعوية للحفاظ على المال العام

الثلاثاء، 17 يناير 2017 02:26 ص
اليوم.. «أوقاف الإسكندرية» تنظم قافلة دعوية للحفاظ على المال العام
الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان
أحمد مرجان

تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية، برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عقب صلاة المغرب، قافلة دعوية مُكثفة بعدد كبير من المساجد والزوايا بالمحافظة، تحت عنوان «اتقوا الله في المال العام».

وتشمل القافلة مناطق «زاوية عبد القادر بالعامرية، بنجر السكر ببرج العرب، الفلكي، باكوس، السيوف، المعمورة، الطابية، بهيج، غيط العنب، القباري، كرموز، مينا البصل، كوم الدكة، الدخيلة، الهانوفيل، اللبان، عزبة محسن، الظاهرية، سيدى بشر، المطار، الحضرة، والمنشية»، وغيرها من المناطق بمختلف أنحاء المحافظة.

وأكد الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن عددًا كبيرًا من الأئمة والدعاة وقيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية سيُلقون مُحاضرات مُكثفة خلال القافلة لتوضيح مقاصد الشريعة الإسلامية في الحفاظ على المال العام، ولتوضيح حق المواطنين في المال العام، وأن الاعتداء عليه هو اعتداء على الأمة بأسرها.


وأوضح «عطيان»، أن الهدف من تلك القوافل هو توضيح الأسباب المؤدية إلى الاعتداء على المال العام وواجبنا جميعًا تجاه المال العام، وكذلك للتأكيد على أن الباب مفتوح أمام التائبين وكيفية التوبة من سرقة المال العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق