مصرع 3 وإصابة آخر في حادثين متفرقين بالفيوم

الثلاثاء، 17 يناير 2017 02:34 م
مصرع 3 وإصابة آخر في حادثين متفرقين بالفيوم

لقي شعبان عويس عبد الغفار، 48 سنة، خفير نظامي من قوة مركز شرطة سنورس بالفيوم، مصرعه بعيار ناري انطلق من البندقية عهدته بطريق الخطأ أصاب رأسه أثناء نزوله من دراجة بخارية كان يستقلها.

تلقى اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث الذي وقع قرية الكعابي الجديدة بالوحدة المحلية لقرية بيهمو، انتقل للمكان العقيد مصطفى المصري نائب مأمور المركز، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ على السلاح، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وعلى جانب آخر، سيطرت قوات مكافحة الشغب على محاولة عدد من أهالى قرية بيهمو حاولوا قطع طريق (الفيومالقاهرة) وإعاقة حركة المرور صباح الثلاثاء؛ للمطالبة بمراقبة السرعة على الطريق وتكليف الهيئة العامة للطرق بعمل مطبات صناعية للحد من السرعة أمام القرية عقب مصرع سلامة إبراهيم محمد وابنته الحامل ياسمين، وإصابة نجلها الطفل م.علاء (3 سنوات) بكسر في الجمجمة في حادث مروري وقع أمام القرية.

وانتقل للمكان اللواء محمد مراد مساعد مدير الأمن والعميد حسين حربى مأمور مركز سنورس وقوات من مكافحة الشغب الذين تمكنوا من السيطرة على الموقف ورفع الأحجار والمخلفات التي وضعها الأهالي لإعاقة حركة السير على الطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق