نشرة التوك شو الخدمية.. رسالة عاجلة من «الأرصاد» لـ«السائقين» بشأن الشبورة..كثافات مرورية على الطرق والمحاور..واستقرار في سعري الدولار والذهب

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:22 م
نشرة التوك شو الخدمية.. رسالة عاجلة من «الأرصاد» لـ«السائقين» بشأن الشبورة..كثافات مرورية على الطرق والمحاور..واستقرار في سعري الدولار والذهب
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الأربعاء، وجاءت كالتالي:

رسالة عاجلة من «الأرصاد»
حذرت هيئة الأرصاد الجوية، السائقين من الشبورة المائية الكثيفة، التي ستستمر لعدة أيام، مطالبة التوقف عن قيادة السيارة وركنها إلى جانب الطريق إذا كان الضباب شديدًا.

وكانت هيئة الأرصاد في بيان لها إن طقس اليوم يسود معتدل مائل للدفء، على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

كما تتوقع الهيئة، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، وأن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

-كثافات مرورية بمحاور وطرق الجيزة
قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن هناك كثافات مرورية شديدة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية، بسب كثافة الشبورة المائية.

وأضاف «طاهر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المُذاع على فضائية « صدى البلد»، أن معظم الكثافات المرورية تتركز على المحاور التبادلية بالجيزة، منوهًا أن كوبري الجامعة وعباس يشهدان كثافات متوسطة ولا ننصح بتغيير مسارات، أو استخدام طرق بديلة.

- استقرار في أسعار الدولار بالبنوك الكبرى
ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصرى، اليوم الأربعاء، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، في البنك المركزي المصري 18.75 جنيه للشراء، و18.91 جنيه للبيع.

بينما وصل سعر صرف الدولار في بنك القاهرة إلى، 18.60جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع وسجل سعره ببنك مصر نحو 18.60جنيه للشراء، و18.70جنيه للبيع.

وسجل متوسط سعر الدولار في بنك الأسكندرية 18.78جنيه للشراء، و18.83 جنيه للبيع، بينما وصل سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري إلى 18.60جنيه للشراء، و18.70جنيه للبيع.

-استقرار أسعار الذهب
استقرت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، خلال التعاملات الصباحية، بالتزامن مع أسعار العملات الصعبة، حيث سجل الذهب عيار (24 ) نحو 726 جنيها.

بينما سجل الذهب عيار (21) 635 جنيها، وسجل الذهب عيار (18) 545 جنيها.

بينما سجلت قيمة الجنيه الذهب 5 الآف، و80 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق