جنازة عسكرية لشهيد «النقب» بالورديان في الإسكندرية

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:28 م
جنازة عسكرية لشهيد «النقب» بالورديان في الإسكندرية
مصطفي محمد

شيع المئات من المواطنين والقيادات الأمنية والتنفيذية بالإسكندرية، عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء، جثمان شهيد كمين «النقب»، نقيب الشرطة حازم أسامة أبو المعاطي، الذي استشهد و7 آخرين من قوات الشرطة في الهجوم الإرهابي على كمين النقب الحدودي في محافظة الوادي الجديد.

وشهد شارع الأمان بمنطقة الورديان، مسقط رأس الشهيد، حالة من الحزن، لدى وصول جثمانه من الوادي الجديد، وقبل بدء مراسم تشييع جنازته لمثواه الأخير، حيث أدى الأهالي صلاة الجنازة بمسجد سعد الدين، فيما خرج الجثمان بمراسم عسكرية مهيبة، وسط حضور شعبي كبير من أهالي المنطقة وأصدقاء وأقارب الشهيد، ليواري الثرى بمدافن أم كبيبة بالمنطقة ذاتها، وهتف المشيعون هتافات ضد الإرهاب، كما قالوا: «لا اله الا الله.. الشهيد حبيب الله».

وشارك في تشييع جثمان الشهيد عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، تقدمهم اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اللواء أركان حرب محمد لطفي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، واسرة الشهيد واهالي المنطقة.

جدير بالذكر أن الشهيد حازم أسامة خريج دفعة (2008)، وعمل بقسمي شرطة، الدخيلة، ومينا البصل، قبل أن ينقل للعمل بمديرية أمن الوادى الجديد، كما أنه متزوج ولديه ولد وبنت، ووفقا لتقرير طبى صادر عن مديرية الصحة بالوادى الجديد، استشهد النقيب حازم أسامة آثر إصابته بطلق ناري في الرقبة خلال الهجوم الإرهابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة