حبس سيدة نصبت على زوجها ووالدها و٩ آخرين بالمحلة

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:31 م
حبس سيدة نصبت على زوجها ووالدها و٩ آخرين بالمحلة
محمد الشوبري

قررت مدير نيابة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، حبس سيدة نجحت في ارتكاب أكثر من واقعة نصب على ١١ شخصا من بينهم والدها وزوجها، وتمكنت من جمع أموال طائلة منهم بعد إقناع ضحاياها باستثمار أموالهم في التجارة.

واكتشف الضحايا أنهم تعرضوا لعملية نصب بعد ما امتنعت السيدة عن سداد الأرباح الشهرية لهم وادعت أنها خسرت الأموال بسبب ارتفاع سعر الدولار وتعرضها للنصب عليها.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية قد تلقى، إخطارًا من الرائد محمد صقر بتمكنه مع معاونيه من القبض على إحدى السيدات وتدعى "و.أ.ف.ت.س" وتقيم بمنطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة بعد تعدد البلاغات من ١١ مواطنا من بينهم والدها وزوجها بقيامها بجمع مبالغ مالية تقدر ب 4 مليون و500 ألف جنيها بدعوى تشغليهم فى التجارة.

تضمنت البلاغات أن السيدة المتهمة استطاعت إقناع الضحايا بإمكانية تشغيل أموالهم في تجارة الملابس وأجهزة المحمول مقابل حصولهم على أرباح كبيرة وأنها بدأت بوالدها ويدعى "أ.ف.ت.س" وزجها "ع.ع.ال.ح" وعندما طالبوها بأرباحهم رفضت سدادها وادعت أنها تعرضت لخسائر فادحة بسبب ارتفاع سعر الدولار المفاجئ ونصب أحد الأشخاص عليها والذي رفضت الإفصاح عنه فسارع الضحايا بتحرير محاضر لإثبات حقوقهم.

ألقي القبض على المتهمة التي اعترفت بجمع المبالغ المالية وقالت إنها لم يكن لديها نية الاستيلاء على تلك المبالغ ولكنها تعرضت للنصب وخسرت كل الأموال التي جمعتها وتم إحالة المتهمة للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة