«الجارالله»: مُحاولات الوقيعة بين مصر والسعودية ستبوء بالفشل

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:06 م
«الجارالله»: مُحاولات الوقيعة بين مصر والسعودية ستبوء بالفشل
شيريهان المنيري

أكد عميد الصحافة الكويتية، رئيس تحرير جريدة «السياسة» الكويتية، أحمد الجارالله، أن جميع مُحاولات الوقيعة بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، ستبوء بالفشل، قائلًا: «الأفراح تقام للتلاحم والوفاق وربط المصالح لا للفرقة»

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، في وقت باكر من صباح اليوم الأربعاء أن «مشكلة عالمنا الشرق أوسطي أن هناك من يُريد له أن يعيش في حروب أهلية.. هناك من لا يريد له أن ينهض».

وتابع أن «عبدالناصر أشبعنا عزة وكرامة ووحدة من المحيط إلى الخليج، وأدخلنا في 4 حروب خاسرة، وعشنا في وحدة ما يغلبها غلاب.. ربط المصالح هى الوحدة والكرامة».

وأشار «الجارالله» إلى الأوضاع التي وصلت إليها الأزمة الليبية، لافتًا إلى أن الناس الآن يتذكرون محاسن الرئيس الراحل، معمر القذافي، إضافة إلى أنها أصبحت بثلاث مجالس وثلاث حكومات، ولجان استشارية، وأيضًا عشرات الفصائل الإرهابية، قائلًا: «ما تعرف من يحكُمك».

وتسائل الإعلامي الكويتي: «من الذي استفاد من كل تداعيات الربيع العربي، من المستفيد من دمار تونس وليبيا وسوريا والعراق ولبنان، ومُحاولة دمار مصر والسعودية!»، مُطالبًا الشعوب العربية بالتفكير الجيد في ذلك الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق