نشرة التوك شو.. «العصار»: المصانع الحربية ستكثف إنتاجها لتلبية احتياجات المواطن.. «كل يوم» يطلق مبادرة «علاوة غلاء».. و«أديب» يعلن عن ثلاجات الإنتاج الحربي

الخميس، 19 يناير 2017 08:23 ص
نشرة التوك شو.. «العصار»: المصانع الحربية ستكثف إنتاجها لتلبية احتياجات المواطن.. «كل يوم» يطلق مبادرة «علاوة غلاء».. و«أديب» يعلن عن ثلاجات الإنتاج الحربي
نشرة التوك شو
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الاربعاء، على الأصعدة السياسية، والخارجية والإقتصادية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

- عمرو أديب يعلن عن ثلاجات الإنتاج الحربي
أعلن الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه «كل يوم»، مساء أمس الأربعاء، عن ثلاجات وديب فريزر إنتاج المصانع الحربية، قائلًا: «أنا جاتلي حالة انبهار شديدة من حاجتين، الأولى سرعة رد فعل المصانع الحربية من إرسال الثلاجات لنا، والثانية من امكانيات الثلاجات نفسها».

وأضاف «أديب» خلال برنامجه «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «ON E»، وراديو نغم «FM»، أنه فخور بإعلانه عن مُنتج صناعة مصرية بدون أجر، لافتًا إلى أن جيل بأكمله تربى على تلك المُنتجات منذ زمن طويل.

وتابع قائلًا: «احنا جيل اتربى على بضاعة المصانع الحربية والإنتاج الحربي، السخان اللي كان في بيتنا إنتاج المصانع الحربية والبوتاجاز، احنا حياتنا كلها كانت قائمة على المصانع الحربية، هذه المنتجات لها حنين عندنا».

وأكد عمرو أديب، أن البرنامج سيتخلى عن الثلاجة «المستوردة» المُستخدمة بالبرنامج ليضع مكانها المُنتج المصري، قائلًا: «ثلاجة صنع بلادي وبها ضمان 5 سنوات وخدمة ما بعد البيع».

كما عرض الإعلامي عمرو أديب، المُنتج من الداخل والخارج موضحًا مزاياه.

- «كل يوم» يطلق مبادرة «علاوة غلاء»
أطلق الإعلامي عمرو أديب مبادرة بعنوان «علاوة الغلاء» لرفع رواتب العاملين في القطاع الخاص بنسب من 10% إلى 20% لمواجهة حالة الغلاء التي يشهدها السوق المصري.

وناشد أديب، خلال برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، وإذاعة نغم «FM»، أصحاب القطاع الخاص بزيادة أجور العاملين بالمصانع والشركات لديهم من 10 إلى 20%، قائلًا: «المنتج سعره زاد، وهيجيلك دخل زياده، لوسمحت من التكلفة تحسب زياده تكلفة العمال وإلا ستنكمش القدرة الشرائية وسيتوقف السوق تمامًا.

- أوباما: لم تنجح السياسية الأمريكية تجاه كوبا
أكد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، باراك أوباما، أن السياسية الأمريكية تجاه كوبا لم تنجح بشكل كامل، لافتًا إلى أنه تمكن من إحراز تقدم في التفاهم مع الشعب والحكومة.

وأضاف أوباما، خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، «سأفكر في التجربة التي مررت بها في الرئاسة قبل الترشح لأي مناصب أخرى في الولايات المتحدة».

- أمين اتحاد البنوك السابق يدعو لوضع ضوابط للتحكم في سعر الدولار
قال الدكتور عبدالرحمن بركة، أمين عام اتحاد البنوك المصرية السابق، «لابد أن يضع البنك المركزي ضوابط جديدة للتحكم في سعر الدولار»، مضيفًا «على الحكومة وضع ضوابط جديدة لترشيد النفقات».

وأضاف بركة، خلال حواره مع قناة «إكسترا نيوز»، «في البداية اتخاذ قرار تحرير سعر الصرف، وكان لابد من تدخل البنك المركزي لضبط السعر، ولابد من وضع سياسيات جديدة للحفاظ على الاحتياطي النقدي».

- «العصار»: المصانع الحربية ستكثف إنتاجها لتلبية احتياجات المواطن
قال اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إنه سيتم إعادة النظر في اسم مصنع «حلوان 360»، كما سيتم تكثيف الإنتاج وزيادة الموديلات المعروضة لتناسب المواطن المصري، بجودة محترمة وكبيرة.

وأوضح «العصار»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «ON E»، «تم تدريب العمال على استقبال المستهلكين وستتغير الأمور تمامًا من خلال تسويق محترم، وأشكر كل من انتقدنا لغيرتهم على الإنتاج الحربي وبلدهم، ومستعد لسماع أي شكوى».

وكشف وزير الإنتاج الحربي أنه في إطار تخفيف العبء عن المواطنين سيتم السماح لهم بالتقسيط في شراء المنتجات، مضيفًا: «خلال 3 أشهر سيرى الشعب مشهد مختلف شكلًا وموضوعًا»، لافتًا إلى أن هناك اهتمامًا بالصعيد.

الشهرة تصيب الناس بالفقر من الداخل
قالت الفنانة هند صبري، إنها تشعر بالأسى على بعض الفنانين الذين يتخاصمون ويتعادون بسبب بعض الأدوار في الأعمال الفنية، متابعة:«بيصعبوا عليا».

وأضافت «هند»، في حوارها ببرنامج «فحص شامل» المذاع على قناة «الحياة»، «بيصعبوا عليا عشان هما مش شايفنها من وجهة نظر تاني، الموضوع مثير جدا فالطبيعة البشرية بتاخد أصحاب المجال الفني للغرور ومصارعة الزمن».

وتابعت: «الشهرة تصيب الناس بالفقر من الداخل، انا شفت ده كتير، ناس كتير كنت أعرفهم كانوا كويسين جدا، بس الموضوع خدهم وبيبعدوا عن نفسهم وحقيقتهم، ودور يوديهم ودور يجيبهم».

علوش: كنت بحب عمار بجنون
روت الفنانة كندة علوش، عن أول قصة حب لها، حيث كانت مرتبطة بشاب أسمه «عمار»، مؤكدة خلال لقائها في برنامج«شيري ستديو»، أنها كانت تحب «عمار»، بطريقة جنونية وتتخيله معها في كل الأوقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة