نشرة التوك شو الخدمية..تحذير جديد من المرور للسائقين بسبب الشبورة..ارتفاع في أسعار الذهب.. وإغلاق 6 طرق بسبب الشبورة

الخميس، 19 يناير 2017 11:27 ص
نشرة التوك شو الخدمية..تحذير جديد من المرور للسائقين بسبب الشبورة..ارتفاع في أسعار الذهب.. وإغلاق 6 طرق بسبب الشبورة
حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الخميس، وجاءت كالتالي:

- إغلاق 6 طرق بسبب الشبورة
أغلقت الإدارة العامة للمرور 6 طرق رئيسية بسبب انخفاض مستوى الرؤية، لوجود شبورة مائية تعمل على إعاقة الرؤية والقيادة، لحين انقشاع الشبورة وسط انتشار الخدمات المرورية على الطرق لملاحظة حركة المركبات.

والطرق المغلقة هي «الإسكندرية الصحراوي - محور 26 يوليو - محور الكريمات - الإسماعيلية الصحراوي- محور روض الفرج- السويس الصحراوي».

- إعادة فتح طريق المحور
أفاد تطبيق المرور «بيقولك» خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بأنه تم فتح طريق المحور اتجاة ميدان لبنان، وبدأ حركة المرور عليه.

وكان تم غلق طريق المحور بسبب تأثره بالشبورة المائية، حفاظا على سلامة المواطنين.

تحذير جديد من المرور للسائقين بسبب الشبورة
قال العقيد، مصطفى إبراهيم، مدير غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن هناك كثفات مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية تأثرًا بالشبورة المائية، مشيرًا إلى أن محور 26 يوليو مغلق بشكل كامل، حفاظا على سلامة المواطنين.

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، انه تم إغلاق طرق «مصر- إسكندرية الصحراوي»، و«القطامية - العين السخنة»، و«حلوان – الكريمات»، مناشدًا المواطنين بتوخي الحذر، ومراعاه السرعة المناسبة، وضرورة ترك مسافات أمان بين السيارات والالتزام بقواعد المرور.

- ارتفاع في أسعار الذهب اليوم
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات صباح اليوم، الخميس، بالتزامن مع أسعار العملة الصعبة، حيث سجل سعر الذهب عيار(21) نحو 637 جنيه.

بينما سجل الذهب عيار (18) 546 جنيه، وسجل عيار (24)728 جنيه.

وسجلت قيمة الجنيه الذهب، نحو 5 الآف، و96 جنيه.

- ارتفاع صرف الدولار الأمريكي اليوم
ارتفعت أسعار صرف الدولار الأمريكي في البنوك العاملة بمطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، مع استقرار أسعار صرف الريـال السعودي.

وسجل سعر صرف الدولار في بنك HSBC نحو 18.90 جنيها للشراء، و19.25 جنيها للبيع، في حين سجل الريـال السعودي 5.04 للشراء و5.13 للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة