أبرز تصريحات أديب عن إنتاج المصانع الحربية لثلاجات «حلوان 360» (فيديو)

الخميس، 19 يناير 2017 12:44 م
 أبرز تصريحات أديب عن إنتاج المصانع الحربية لثلاجات «حلوان 360» (فيديو)
أبرز تصريحات أديب عن إنتاج المصانع الحربية لثلاجات «حلوان 36
أية أشرف أبو النجا

في إطار دعم وترويج المُنتج الوطني، قام الإعلامي عمرو أديب، بعرض مُنتجات المصانع الحربية من الثلاجات، المصنعة حديثاُ لمواجهة ارتفاع أسعار المنتجات المستوردة، من أجل مراعاه المواطن المصري البسيط.

«ثلاجة حلوان 360 أرخص وأحسن ثلاجة في السوق وتُناسب جميع المصريين» هكذا وصف «أديب» إنتاج المصانع الحربية، خلال برنامجه «كل يوم» المُذاع على فضائية «ON E».

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز تصريحات أديب عن إنتاج المصانع الحربية لثلاجات «حلوان 360».

- ناس بتعمل مدرعات عاوزين تلاجتهم تبقي أيه
صرح الإعلامي عمرو أديب أن الإنتاج المصري في السابق كان يوجد به بعض العيوب، ولكن تلك الثلاجة ممتازة، قائلًا: «ناس بتعمل مدرعات عاوزين تلاجتهم تبقي أيه.. لازم تبقى مدرعات برضه وحاجات جامدة مش إنتاج ركيك».

وتابع: «أنا بعمل إعلان لحاجة بلدي.. لحاجة المصانع الحربية.. دى تلاجة 100% مصرية، وصلاحيتها 5 سنين».

- فخور بصناعة منتج مصري
قال الإعلامي عمرو أديب: «أنا جاتلي حالة انبهار شديدة من حاجتين، الأولى سرعة رد فعل المصانع الحربية من إرسال الثلاجات لنا، والثانية من امكانيات الثلاجات نفسها».

وأضاف «أديب» خلال فخور بإعلاني لمُنتج صناعة مصرية بدون أجر، لافتًا إلى أن جيل بأكمله تربى على تلك المُنتجات منذ زمن طويل.

وتابع قائلًا: «احنا جيل اتربى على بضاعة المصانع الحربية والإنتاج الحربي، السخان اللي كان في بيتنا إنتاج المصانع الحربية والبوتاجاز.. احنا حياتنا كلها كانت قائمة على المصانع الحربية، هذه المنتجات لها حنين عندنا».

- هتخلى عن الثلاجة المستوردة
أكد عمرو أديب، أن البرنامج سيتخلى عن الثلاجة «المستوردة» المُستخدمة بالبرنامج ليضع مكانها المُنتج المصري، قائلًا: «ثلاجة صنع بلادي وبها ضمان 5 سنوات وخدمة ما بعد البيع».

- أطالب بالدعاية لمنتج الانتاج الحربي
طالب الإعلامي عمرو أديب، بالدعاية والترويج لثلاجة حلوان 360 من إنتاج المصانع الحربية، لدعم وترويج المُنتج الوطني.

وأكد أديب، على أن أسعار الثلاجة المصرية أرخص من الثلاجات المستوردة، مطالبا بإنشاء معرض لصناعات مصر يوم السبت القادم، متابعا: «اقترح تدشين معرض لصناعة بلادنا وندعم إنتاج بلادنا علشان دي احنا بنقبض منها».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق