نشرة أخبار التوك شو.. صلاح: هنصعد لكأس العالم.. التأمين الصحي: ضريبة السجائر لم تطبق.. وترامب قبل لحظات من تنصيبه: سنبني جيشا عظيما لأمريكا

الجمعة، 20 يناير 2017 08:10 ص
نشرة أخبار التوك شو.. صلاح: هنصعد لكأس العالم.. التأمين الصحي: ضريبة السجائر لم تطبق.. وترامب قبل لحظات من تنصيبه: سنبني جيشا عظيما لأمريكا
محمد صلاح لاعب منتخب مصر
أية أشرف أبو والنجا


حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الخميس، على الأصعدة السياسية، والخارجية والإقتصادية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

«تحبوا نلعب كويس ومنصعدش كأس عالم!» 
برر اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر، المستوى السييء الذي ظهر به المنتخب في مباراة تونس الودية، بأن الأهم هو تحقيق الفوز بغض النظر عن الأداء.

وقال محمد صلاح في حواره ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»،:«انا بقول للناس اللى مش عاجبها الأداء، تحبوا نلعب كويس بس منصعدش كأس عالم، ولا الأهم إننا نصعد كأس عالم بغض النظر عن الأداء».

وأضاف صلاح، أن برادلي كوبر له طريقة معينة في اللعب ونحقق من خلالها الفوز، موضحا:«المثل بيقول اللي تكسب به ألعب به».

وأكد أن بطولة أمم أفريقا تختلف عن البطولات السابقة، وذلك لأن عدد من المنتخبات التي سنواجهها في تصفيات كأس العالم سنواجهها في أمم أفريقيا.

وذكر صلاح، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز ببطولة أمم أفريقيا، طالما أن هناك إرادة حقيقية ومجهود قوي يتم بذله داخل وخارج الملعب.

ضريبة السجائر لم تطبق
قال الدكتور علي حجازي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، إن الحكومة أصدرت قانون بتخصيص 40 قرشًا كضريبة على كل علبة سجائر لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي في 2015.

وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن القانون لم يطبق رغم صدوره، مشيرًا إلى أن وزارة المالية مدينة للهيئة بنحو مليار جنيه منذ إقرار القانون، مضيفًا: «القانون لا يسمح بالحصول على هذه الأموال بأثر رجعي».

مفيد فوزي
قال المحاور التليفزيوني مفيد فوزي إنه لولا الإعلامية آمال فهمي ما كان له أن يكون إعلاميًا أو صحفيًا وكان مجرد مدرس أول للغة الإنجليزية.

وأضاف مفيد فوزي أثناء حلوله ضيفًا على الإعلامي تامر أمين على برنامجه «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية الحياة، أنه ابن للاكتشافات، ففي بداية مشواره الإعلامي اكتشف فيه الراحل كامل الشناوي موسيقى الجملة، واكتشف فيه الكاتب الصحفي الكبير أحمد بهاء الدين مهارة الحوار، منوّهًا أن بهاء الدين كان مصدر ثقته في نفسه، ليأتي حسن فؤاد ويكتشف فيه اللقطة والحس الفني للإنسان.

حازم إمام
قال الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، إن برادلي كوبر هو من طلب أن يلعب المنتخب مباراة ودية واحدة فقط قبل بداية بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف حازم، في حواره ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، أن برادلي كوبر يعتمد على اللاعبين الذي شاركوا معه في المباريات الأخيرة مع المنتخب لضيق وقت الاندماج بين اللاعبين.

تعرف على نصيحة حسن شحاتة
وجه الكابتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر الأسبق، نصيحه هامة لمدرب منتخب مصر الحالي كوبر، وهو أن يعتمد على اللعب الجماعي، وألا يعتمد على مهارات لاعب أو اثنين مثل محمد صلاح والنني.

ونصح شحاته في حواره ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، اللاعبين بالتركيز في المباريات والتمرين، وأن يستعيدوا روح الوطنية والانتماء مرة أخرى كي يتمكنوا من تحقيق الفوز للمنتخب في مباريات البطولة.

دونالد ترامب

ألقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب كلمة أثناء الحفل الموسيقي الذي يسبق حفل تنصيبه، كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

وشكر ترامب زوجته وعائلته على الوقوف بجواره في الفترة الماضية، خاصة أبناءه.

ووعد ترامب في كلمته شعبه بتوفير المزيد من فرص العمل، مؤكًدا أن المستقبل سيكون أفضل للولايات المتحدة الأمريكية خاصة فيما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد.

وفيما يتعلق بالجيش وبناء الحدود وتقويتها، أكد ترامب في كلمته على أن إدارته ستبني جيشا عظيما للولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك ستعمل على تقوية الحدود الأمريكية، واعدًا بأن تلك الإدارة ستفعل أشياء من أجل الجميع لم تحدث من قبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة