تعرفي على طريقة عمل «البطاطس المحمرة بالثوم»

السبت، 21 يناير 2017 11:25 م
تعرفي على طريقة عمل «البطاطس المحمرة بالثوم»
البطاطس المحمرة بالثوم

هناك الكثير من الوصفات الثابتة التى يجمع على حبها الكثيرين لعل أبرز هذه الوصفات «البطاطس المحمرة» التى يعتبرها الكثيرون الأكلة ذات الأوجه المتعددة فهى التى تحجز لها مكان أساسى على مائدة الإفطار ووجبة إضافية هامة على الغداء و«سناكس» شهى بين الوجبات.

واليوم نقدم لكِ طريقة عمل جديدة للبطاطس المحمرة مع نكهة الثوم والجبن على الطريقة الفرنسية، بخطوات بسيطة يمكنك تنفيذها بسهولة فى المنزل، وتحصلين على نتيجة مذهلة تسعدين بها أسرتك وأطفالك.

طريقة عمل البطاطس المحمرة بالثوم على الطريقة الفرنسية:

أولاً المكونات:
كيس من البطاطس المحمرة المجمدة
6 فصوص من الثوم المفرومين
بقدونس مفروم للتزيين
زيت للقلى


ثانيًا طريقة تحضير البطاطس المحمرة بالثوم على الطريقة الفرنسية:

1-قومى بطهى البطاطس بالطريقة المكتوبة على الكيس.

2-قومى بإخراج البطاطس من الفرن أو تصفيتها من زيت القلى حسب رغبتك.

3-فى طاسة صغيرة قومى بوضع ملعقة من الزيت ثم ضعى بها فصوص الثوم المفرومين، وقلبيهم جيدًا حتى يأخذ الثوم اللون الذهبى وتبدأ رائحته فى الظهور ذلك على درجة حرارة متوسطة.

4-ضعى البطاطس مع الثوم فى الطاسة وقلبيهم جيداً حتى تندمج البطاطس بالثوم، ويمكنك إضافة شرائح الجبن الموتزريلا أو الجبن الشيدر والرومى المبشورين إذا رغبتى فى ذلك.

5-فى وعاء خارجى قومى بوضع البقدونس المفروم وزينى به الوعاء جيدًا، ثم ضعى البطاطس وسط البقدونس، وقومى برش قليل من البقدونس على البطاطس.

6-تقدم البطاطس بهذه الطريقة مع عدد من الوجبات والنواشف مثل الدجاج البانيه والكفتة المشوية، كما يمكنك تقديمها من خلال السندوتشات مع الكاتشب والمايونيز وتحصلين على وجبة متكاملة تصلح للإفطار أو العشاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة