نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. كثافات مرورية بمحاور الجيزة.. واستقرار في أسعار الدولار والذهب

الأحد، 22 يناير 2017 11:45 ص
نشرة التوك شو الخدمية.. «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل.. كثافات مرورية بمحاور الجيزة.. واستقرار في أسعار الدولار والذهب
طقس اليوم معتدل
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الأحد، وجاءت كالتالي:

- «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الأحد، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، الرياح شمالية شرقية، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة (9– 19)، الإسكندرية (13– 18)، قنا (9 – 22)، الأقصر (12– 24)، وأسوان (13 – 26).


- حركة المرور بالقاهرة
قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، إن هناك سيولة مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية.

وأضاف «حماد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، على شاشة«صدى البلد»، «هناك بعض الكثافات المرورية أعلى كوبري أكتوبر القادم من الجيزة لمدينة نصر أعلى ميدان رمسيس».

وتابع رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة أن صلاح سالم يشهد كثافة من أسفل الفنجري حتى مطلع كوبري الطيران.

كثافات مرورية متوسطة بمحاور الجيزة
قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن هناك كثافات متوسطة عند كوبري عباس، وكوبري الجامعة البديل الأفضل له، أما القادم من الدائري إلى الجيزة فإن محور صفط يشهد كثافات متحركة ومحور عرابي بديل جيد له، مؤكدًا

وأشار «طاهر» خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد مجدي، والإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، على قناة صدى البلد، اليوم الأحد، إلى وجود سيولة مرورية على شارع البحر الأعظم والنيل السياحي، مؤكدًا أنه لا يوجد أي أثر لأعمال نفق النهضة.


- استقرار أسعار الدولار
استقر سعر الدولار اليوم، الأحد، أمام الجنيه المصري في التعاملات الصباحية بالبنوك، حيث سجل متوسط سعر الدولار في بنك مصر نحو 18.60 جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع.

بينما وصل سعره في البنك اﻷهلي المصري، إلى 18.60جنيه للشراء، و18.70جنيه للبيع، وسجل سعر صرف الدولار ببنك القاهرة 18.60جنيه للشراء، و18.70جنيه للبيع.

وسجل متوسط سعر الدولار في بنك الإسكندرية 18.78 جنيه للشراء، و18.90 جنيه للبيع، ووصل سعره في إتش إس بي سي مصر إلى 18.90 جنيه للشراء، و19.25 جنيه للبيع.

- استقرار أسعار الذهب اليوم
استقرت أسعار الذهب اليوم، الأحد، خلال التتعاملات الصباحية، وفقًا لاستقرار أسعار العملات الصعبة، ليسجل الذهب عيار(21) 635 جنيه.

بينما سجل الذهب عيار (18) 545 جنيه، وسجل الذهب عيار (24) 726جنيه.

وسجلت قيمة الجنيه الذهب نحو 5 الآف، و80 جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق