الفنانون يحتفلون بفوز المنتخب عبر السوشيال ميديا (تقرير بالصور)

الأحد، 22 يناير 2017 03:00 م
الفنانون يحتفلون بفوز المنتخب عبر السوشيال ميديا (تقرير بالصور)
الفنانون يحتفلون بفوز المنتخب عبر السوشيال ميديا
أية أشرف أبو النجا

احتفل العديد من الفنانين بفوز منتخب مصر على نظيره الأوغندي، بالجابون، في ثاني جولات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية، وتعزيز فرص تأهله للدور الثاني، في بطولة أمم أفريقيا.

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبز احتفالات الفناون عقب المبارة

- الكرة ابتدت من كهربا
غرد الفنان نبيل الحلفاوي عقب انتهاء المباراة، خلال حسابه الشخصي، على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «يااااه.. ياااااه. عبد الله برضه جايب من النادي اجوان الدقايق الأخيرة».

وتابع: «الكرة ابتدت من كهربا».

-والله كان قلبي حاسس
شارك الفنان تامر حسني جماهيره، فرحته بفوز المنتخب، ونشر مقطع فيديو خلال صفحته الشخصية على موقع الصور «انستجرام»، يرصد لحظة احتفاله بالهدف، وعلق عليه قائلًا: «قلب الأب المصري، والله كان قلبي حاسس، مبروك يامصر أبطالنا».

-وأخيرا شوفنا كهربا
عبرت الفنانة الشابة، أمينة خليل عن فرحتها بالفوز، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتبت أمينة قائلة: «مبروك يا مصر..أخيرا شوفنا كهربا».

مبروك مصر الحبيبة
نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد خلال حسابها الشخصي، بموقع التغريدات تويتر قائلة: «مبروك فوز منتخب مصر الحبيبة».

-من حقنا نفرح
على الجانب الأخر علق الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه علي «تويتر»، على اداء المنخب، قائلا:«رغم سوء المستوى.. من حقنا نفرح سوا..من حقنا نحلم بقى.. بدل ما ننفخ في الهوا».

- زغروطة فيفي عبده
عبرت الفنانة الراقصة فيفي عبده عن فرحتها بفوز المنتخب، خلال حسابها علي موقع التغريدات «تويتر»، ونشرت صورة لها وهي «تزغرد»، وعلقت عليها قائلة::«مبرووووووووووك لرجالة منتخب مصر الفوز».

- حسين الجاسمي ينشر ايقونة علم مصر
شرارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الشعب المصري، فرحته أمس عقب المباراة، ونشر على صفحته الشخصية بتويتر، أيقونة لعلم مصر عقب فوز المنتخب الوطني.

- مبروك فوز الفراعنة
شاركت الفنانة اللبنانية يارا الشعب المصري، ونشرت من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر» قائلة: «مبروك فوز الفراعنة.. وإن شاء الله مصر تغلب غانا الماتش اللي جاي.. وتتصدر المجموعة».

-يارب كتر افراحنا
نشر الفنان محمد رشاد خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر» قائلا: «ألف مليون مبروك لمنتخبنا الوطني، يارب كتر أفراحنا».

وكان المنتخب المصري، فاز على نظيره الاوغندي، بهدف نظيف، سدده اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقة 90 من وقت المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق