لصوص يهاجمون أسرة في فناء منزلهم بوضح النهار

الأحد، 22 يناير 2017 03:13 م
لصوص يهاجمون أسرة في فناء منزلهم بوضح النهار

تعرضت عائلة في جنوب أفريقيا إلى كمين من قبل مجموعة من اللصوص، طاردوهم من المطار لدى عودتهم من عطلة خارج البلاد، قبل أن ينفذوا عملية سطو مسلح في فناء منزل العائلة.

وكان سائق السيارة قد أقل والديه من مطار أو تامبو بمدينة جوهانسبورغ إلى منزلهم الفاخر في الضواحي، وبمجرد دخول السيارة من بوابة المنزل، باغتهم اللصوص الذين كانوا في إثرهم، وهددوا السائق بإطلاق النار عليه إذا لم يسلمهم المفاتيح.

وبعد حصولهم على المفاتيح، قام اللصوص بتحميل المسروقات في سيارتهم التي كانت تنتظر أمام المنزل، وقاموا بتفريغ كامل محتويات سيارة الضحايا والعربة الملحقة بها، كما عثر أحد اللصوص على محفظة في السيارة قام بتفريغ محتوياتها من المال في جيوبه بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم يتمكن أفراد العائلة من فعل أي لردع اللصوص عن سرقتهم، واكتفوا بالانتظار داخل سيارتهم، على أمل أن لا يقوم اللصوص بإطلاق النار عليهم، وراحوا ينظرون بحسرة إلى ممتلكاتهم وهي تُسرق تحت أنظارهم.

وفي غضون دقيقة كان اللصوص قد أفرغوا سيارة الضحايا، وعاد أحدهم إلى نافذة السائق ليحذرهم بالبقاء داخل السيارة، وما هي إلا لحظات حتى عاد اللصوص الثلاثة إلى سيارتهم وانطلقوا بها مسرعين بعد أن حصلوا على مبتغاهم.

ونشرت الشرطة في جوهانسبورغ مقطع الفيديو على أمل التعرف على اللصوص الذين نفذوا عملية السطو المسلح، ولا تزال الشرطة تجمع الأدلة وتستجوب الشهود في محاولة للقبض على الفاعلين وتقديمهم للعدالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق