«أديب» ينبهر بمذيعة عمرها 19 عاما على ON live ويعلق: «منتخب الناشئين»

الأحد، 22 يناير 2017 10:44 م
«أديب» ينبهر بمذيعة عمرها 19 عاما على ON live ويعلق: «منتخب الناشئين»
الإعلامى عمرو أديب

داعب الإعلامى عمرو أديب، المذيعة نيرفانا العبد، أصغر مذيعة بقناة «ON live» أثناء مشاركة «أديب» لفريق المذيعين للفضائية بثوبها الجديد قائلاً: «أنت صغيرة حسيت.. أني كبرت جداً»، فردت «نيرفانا» قائلة: «بالفعل أنا من أصغر الناس الموجودة بالقناة وده كان شئ موترني جداً لأن دي أول تجاربي».

وقاطعها «أديب» متبسماً: «أنت عندك كام سنة يا نيرفانا»، فردت قائلة «شهرين وأكمل الـ19 سنة»، مشددة على أنها فخورة بهذه التجربة نظراً للاستفادة من خبرات الكوادر الموجودة بالقناة.

وعلق أديب مازحا «منتخب الناشئين؟»، مشددا على أنه من المهم أن يتم دعم الكوادر الشابة التي لها مستقبل، ودمجها مع الخبرات التي تملكها القناة.

وكانت قدمت قنوات ON E، وON live بثا مشتركا، استضاف فيه الإعلامي الكبير عمرو أديب، مجموعة من أهم نجوم ومقدمي البرامج والنشرات الإخبارية على قناة ON Live التي انطلقت اليوم كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمي.

وقال «أديب»، إنه آن الأوان أن يشاهد المواطن المصرى ما يحدث في بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لكافة أنحاء العالم.

وتابع: «الهدف أن تكتمل الصورة فى الإعلام المصرى وأن يعلم المصريون ما يحدث فى كل شبر بمصر، وتستعين القناة بشبكة قوية من المراسلين داخليا إلى جانب شبكة أخرى خارجية تنقل ما يحدث فى حول العالم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة