مصرع فلاح وإصابة زوجته في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

الإثنين، 23 يناير 2017 06:09 ص
مصرع فلاح وإصابة زوجته في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
ارشيفية
أحمد عبد الراضى

شهدت قرية «الجلاوية» بمركز «ساقلتة» مشاجرة، استُخدمت فيها الأسلحة النارية بين أفراد من عائلتي «القصاصين والرماشين»، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن مصرع «فلاح» إثر إصابته بوابل من الرصاص، وإصابة زوجته بطلق ناري.

تلقى مركز شرطة «ساقلتة» بلاغًا بوجود مُشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية «الجلاوية»، فانتقل اللواء مساعد مدير أمن سوهاج لفرقة الشرق، والعميد مدير إدارة البحث الجنائي، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الموقف.

وتبين من الفحص مقتل «رفعت محمد مهنى» 65 سنة، «فلاح»، إثر إصابته بعدة طلقات نارية بالجسم، وإصابة زوجته «محاسن» 55سنة، «ربة منزل» بطلق ناري بالفخذ الأيسر، ينتميان لعائلة «القصاصين»، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي، والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المُصابة، اتهمت كلًا من «شعبان.ع.أ، ماهر.ي.أ، يعقوب.أ.ه» ينتمون لعائلة «الرماشين»، بإطلاق أعيرة نارية أدت إلى إصابتها ومقتل زوجها بسبب خلافات الجيرة بين العائلتين.

وتم استهداف منازل المُتهمين، حيث تبين عدم تواجدهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط المُتهمين والسلاح المُستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق