نشرة التوك شو الخدمية.. ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من الثلاثاء.. كثافات مرورية تضرب الجيزة.. واستقرار أسعار الذهب

الإثنين، 23 يناير 2017 11:31 ص
نشرة التوك شو الخدمية.. ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من الثلاثاء.. كثافات مرورية تضرب الجيزة.. واستقرار أسعار الذهب
كثافات مرورية-صورة تعبيرية
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الأثنين، وجاءت كالتالي:

- ارتفاع درجات الحرارة
قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري، ويميل للحرارة على شمال وجنوب الصعيد، ويكون مائل للدفء على وسط سيناء والغردقة، خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلا.

وأضاف «سعودي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على «الفضائية الأولى المصرية»، أن يومي الثلاثاء والأربعاء، سيكون هناك ارتفاعا في درجات الحرارة، واحتمالية سقوط أمطار خفيفة.

- احذر هذه الطرق
قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، إن حركة المرور مستقرة على كافة المحاور والطرق، مؤكدًا أن الإدارة لم تتلقى أي إخطارات أو أعطال على الحركة المرورية.

وأضاف «حماد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المُذاع على قناة «صدى البلد»، أن محور صلاح سالم يشهد كثافات من أسفل كوبري الفنجري حتى نفق الميرغني، بالإضافة إلى كثافات متوسطة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة إلى مدينة نصر وأعلى ميدان رمسيس، ومن بعد رمسيس حتى منازل الجيزة، يعمل بشكل جيد.

وحذر رئيس قسم الإعلام والعلاقات السائقين من الاقتراب نحو كوبري عباس وكوبري 15 مايو، بسبب الكثافات المرتفعة عليهما.

- استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية، صباح اليوم الاثنين، بالتزامن مع استقرار أسعار العملات الصعبة، حيث سجل سعر الذهب عيار (18) 544 جنيهًا.

بينما سجل الذهب عيار (21) 635 جنيهًا، ووصل سعر الذهب عيار (24) 725 جنيهًا. واستقرت قيمة الجنيه الذهب لتسجل 5 الآف، و4 جنيهات.

- كثافات مرورية بالجيزة

قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن الحالة المرورية صباح اليوم، الاثنين، تشهد كثافات مرتفعة، خاصة على المحاور التبادلية والرئيسية.

وأضاف«طاهر»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، على شاشة « صدى البلد»، هناك شلل مروري أعلى كوبري أكتوبر، بسبب تعطل أتوبيس هيئة نقل أعلى كوبري أكتوبر عند منزل الجزيرة، منوهًا أن كوبري 15 مايو هو البديل الأفضل للمتجه إلى القاهرة من الجيزة، أو كوبري الجلاء.

وأكد أن هناك كثافات مرتفعة عند كوبري عباس، وكوبري الجامعة بديلا له، ونوه إلى وجود سيولة مرورية على شارع البحر الأعظم والنيل السياحي، مؤكدا أنه لا يوجد أي أثر لأعمال نفق النهضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق